تفاصيل جديدة فى اختفاء الطالبة «منى» بالشيخ زايد… تزوجت بالدقهلية

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل جديدة فى غموض اختفاء طالبة جامعة حلوان تدعى "منى" بعد تداول فيديوهات لأسرتها تستغيث للبحث عنها؛ حيث تبين أنها كانت متزوجة من شاب وتقيم معه في الدقهلية.

وأشارت التحريات بأن الفتاة تزوجت من شاب كانت تربطه بها علاقة عاطفية وهو من جيران أسرتها في الشيخ زايد وعندما تقدم للزواج منها رفضت أسرتها، وفوجئت الأسرة في 24 مايو باختفاء الفتاة، وعندما فشلوا في العثور عليها تحرر محضر بالواقعة.

ونجحت جهود البحث فى التوصل الى انها متزوجة وتم ضبطها والشاب بصحبتها وتبين زواجهما.

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من موظف على المعاش يفيد باختفاء فتاة يتبناها منذ 2003، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان أثناء توجهها إلى الجامعة لأداء الامتحانات، أن زوجته قامت بتوصيلها إلى الموقف واستقلت السيارة لتتوجه إلى الجامعة لأداء الامتحانات، وبعد ساعة حاولت والدتها التواصل معها بالاتصال بها لكن هاتفها مغلق، وظلت والدتها تبحث عنها لكنه دون فائدة.

وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الموقف لتفريغها وتحديد خط سيرها، واستمع فريق آخر لأقوال زملائها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجرء التحريات تبين أنها تركت مسكن الأسرة بسبب خلافات عائلية، وأقامت لدى صديقتها، وتم العثور عليها وإعادتها.

وتحرر محضر بالواقعة رقم 1607 إداري، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، والهاتف المحمول وسؤال الشهود وأصدقائها.