تفاصيل جديدة في عقد أبو جبل مع النصر السعودي.. مفاجأة

كشفت تقارير صحيفة سعودية، آخر تطورات أزمة نادي النصر، مع الحارس الدولي محمد أبو جبل حامي عرين نادي الزمالك، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

توقيع أبوجبل مع النصر السعودي

وكان نادي النصر السعودي قد حصل على توقيع أبو جبل، في فبراير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري.

وتراجعت إدارة العالمي، عن الصفقة بشكل مفاجئ، واتجهت إلى خيار الحارس الكولومبي العالمي دافيد أوسبينا، الذي وقع مع الفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة عامين.

وحاول النصر، التوصل إلى اتفاق مع أبو جبل، للرحيل عن الفريق الأول بـ'التراضي'، إلا أن الحارس المصري، رفض ذلك، وتمسك بالحصول على قيمة عقده بالكامل، مع التهديد بـ'تصعيد' القضية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

 

 أزمة النصر مع محمد أبو جبل

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة الرياضية السعودية، تبرير الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، عدم اعتماد عقد محمد أبو جبل، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بتقديم الحارس الدولي، معلومات خاطئة، عن علاقته مع الزمالك.

المصري البورسعيدي يرغب في ضم أبوجبل

وخلال الساعات القليلة الماضية، توصل محمد أبو جبل، لاتفاق مع نادي المصري البورسعيدي؛ للانضمام إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بسبب هذه المعلومات الخاطئة، قام النصر، بالتراجع عن الصفقة، والبحث عن 'بديل' للحارس المصري، في الميركاتو الصيفي الحالي.

روما يُحدد موعد تقديم ديبالا أمام الجماهير

علي معلول يسجل رقمًا تاريخيًا بعد انتصار الأهلي على الجونة