تفاصيل جلسة عاصفة بين كولر ولاعبي الأهلي عقب التعادل أمام إنبي.. «نلعب بالنار»

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر وجه رسائل نارية إلى لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام إنبي في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

وسقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نادي إنبي بعدما كانت نتيجة اللقاء تشير إلى تقدم المارد الأحمر حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، حينما نجح نادي إنبي في إدراك هدف التعادل القاتل.

كولر للاعبي الأهلي: نلعب بالنار

وقال الإتربي، خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، «كانت هناك محاضرة عاصفة وكان هناك مكاشفة ومصارحة على كل شيء

وأردف الإتربي: «أكثر حاجتين ركز عليهما كولر الأولى منهما قال للاعبين: «نحن نلعب بالنار»، وذلك على الأغلب للتأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل سيكون بنتائج الدور الأول».

وأضاف الإتربي أن كولر قال إنه لن يقبل بأنه يقول جمهور الأهلي إن الفريق فرط في التأهل لدوري أبطال أفريقيا بسبب نتائجه في الدور الأول.

وبحسب الإتربي، فقد وبخ كولر اللاعبين وقال لهم إنهم كانوا بعيدين كل البعد عن الإحساس بالمسؤولية خلال لقاء إنبي، وإنه لن يقبل بتكرار ذلك

وتابع قائلًا: «الشيء الثاني الذي تحدث فيه كولر بسبب النتائج كانت رسالة واضحة ومحددة لكل اللاعبين الذين يشاركون كبدلاء، مفادها: «لو كنتوا شايفين إن الـ10 دقائق أو الربع ساعة التي تشاركون فيها قليلة أنا ممكن أمنعها خالص، وممكن أوعدكم أن اللاعبين الذين يبدأون المباراة بشكل أساسي ستكمل المباراة كاملة، وسأجري تغيير واحد أو اثنين على الأكثر وأنا قادر على ذلك».