تفاصيل حادث المقطم.. مقتل شاب على يد فتاة بعدما حاول التحرش بها والاعتداء على والدها

 

أدلت الفتاة المتهمة بإنهاء حياة شاب تحرش بها بمنطقة المقطم، لرجال المباحث عقب ضبطها، أن المتهم اعتاد معاكستها في السابق وكانت تتجنب المرور من أمامه لكن في المرة الأخيرة قررت إبلاغ والدها، بما يفعله الشاب فتوجه له ونهره لكن الشاب قام بضرب والدها ضربا مبرحا.

وتابعت الفتاة في أقوالها "مقدرتش اشوف أبويا بيضرب "وأخرجت مشرط "كتر" من الشنطة وقمت بطعنة في رقبته ولم اقصد قتله بل ابعاده عن ضرب والدى، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتوفي.

وتلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوجود مشاجرة وسقوط متوفي، بأحد شوارع منطقة المقطم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والمعاينة، تبين العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة بسلاح أبيض في الرقبة، وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتوفي كان برفقة صديقه وقام بمعاكسة فتاة تسير برفقة والدها وعندما حاول الأب "المسن" الدفاع عن ابنته من تحرش الشابين قام المتوفى بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وأضافت التحريات الأولية، أن الفتاة عندما شاهدت والدها يتعرض للضرب استلت سلاحا أبيض "مشرط" وقامت بطعن أحدهما  وفر الآخر، وألقت أجهزة الأمن القبض على الفتاة وأبيها وصديق المجني عليه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة.