تفاصيل خناقة حسام حسن في اتحاد الكرة وسر غضب حازم إمام

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، إن حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، تقدم باستقالته من المجلس، بسبب غضبه من عدم إبلاغه من قِبل جمال علام رئيس المجلس، بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو بثه عبر صفحته على «فيسبوك»، أن حازم إمام أبلغ المجلس بأنه لن يكون له دور في الفترة المقبلة، منتقدًا عضو المجلس، بسبب حزنه من عدم العلم بتعيين حسام حسن، وليس لخجله من التقصير في ملف الإشراف على منتخب مصر.

وأشار خالد الإتربي، إلى أن حسام حسن رافض فكرة استمرار الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر ضمن الجهاز الفني، ولديه رغبة في استقطاب طبيب آخر بدلًا منه، وهو ما تسبب في «خناقة» معه باتحاد الكرة.

وأوضح أن حسام حسن يعلم جيدًا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، هو الذي فرض محمد أبو العلا على منتخب مصر، طيلة السنوات الماضية، بينما يرفض العميد هذا المبدأ تمامًا، ويرغب في الاستعانة بالجهاز بالكامل من اختياراته بما فيهم الطبي.

واختتم تصريحاته، بأن هناك «خناقة» أخرى داخل اتحاد الكرة، بسبب المدرب الثاني بعد طارق سليمان في الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد رفض أحمد الكاس هذا المنصب.