تفاصيل دفاع شاب سعودي عن سيدة اختطفته قبل 20 عاما .. فيديو

انتشرت منذ أيام قصة شاب تم اختطافه منذ أكثر من 20 عاما، من مستشفى النساء والولادة في الدمام، عقب الولادة بساعات في المملكة العربية السعودية، ووجه العديد الاتهامات للسيدة التي قامت باختطافه.

ولكن الشاب السعودي الذي تم اختطافه قبل 20 عاما ويدعي نايف القرادي، أدهش الجميع عندما دافع عن السيدة التي اختطفته وهو طفل.

وبرر نايف القرادي سبب دفاعه عن السيدة التي قامت باختطافه في مقطع فيديو، قائلاً «لقد حرصت على تربيتي أفضل تربية وكانت تطعمني أطيب الطعام. كانت تحرم نفسها من كل شيء من أجلي».

وتابع نايف أنه لم يكن يعلم شيئا عن الاختطاف إلا منذ أيام مشيدا بتلك السيدة، وقال: «لقد حرصت على تربيتي أفضل تربية وكانت تطعمني أطيب الطعام. كانت تحرم نفسها من كل شيء من أجلي».

وأكد نايف أنه سيدافع عنها لأنها مظلومة وما قصرت معه ولولا معاملتها الجيدة له، ما أصبح على حاله اليوم. لم أطلب منها أي شيء ورفضت توفيره لي".

كانت السلطات الأمنية  في المملكة العربية السعودية ضبطت مواطنة في العقد الخامس من العمر تقدمت لاستخراج هويات وطنية لشابين، ادعت أنهما لقيطان عثرت عليهما منذ قرابة عشرين عاما، وقامت بالاعتناء بهما وتربيتهما دون الإبلاغ عنهما.