تفاصيل دهس يوسف على يد طفل متهور.. ووالدته : مش هسيب حقه | فيديو

روت والدة الطفل يوسف معاناة صغيرها الذي تعرض لحادث دهس على يد طفل آخر متهور، خلال عبوره الشارع في منطقة مدينتي بالتجمع الخامس.

تفاصيل دهس يوسف على يد طفل متهور

وأضافت والدة يوسف، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد2، أنّ صغيرها يوسف كان قد حصل على إجازة نصف العام الدراسي بعد الانتهاء من الامتحانات، فقرر قضاء بعض الوقت مع أصدقائه، ولما خرج إلى الشارع فوجئ بسيارة يقودها طفل متهور تدهسه أثناء عبوره الشارع.

وتابعت أن الطفل المتهور كان يحاول استعراض مهارته في السواقة لكنه لم يتحكم في السيارة ودهس يوسف، مما أدى إلى إصابته بكسر في قاع الجمجمة وإصابة في العين اليمنى وكسر في عضلة الفخذ، إضافة إلى دخوله في غيبوبة كاملة لمدة 4 أيام كان خلالها ما بين الحياة والموت.

معاناة يوسف بعد دهسه على يد طفل بالتجمع

أردفت والدة الطفل يوسف، أن الأطباء أبلغوها في البداية بأن حالة طفلها الصحية ميوسا منها، لكنه أفاق من الغيبوبة، مشيرة إلى أن الطفل الآخر الذي دهس صغيرها ما زال في حضن أمه ويسهر مع أصدقائه بكل حرية.

واختتمت بالإشارة إلى أنّ ما تعرض له طفلها لم يكن حادث سير عاديا بكل جاء نتيجة تهور الطفل قائد السيارة، مضيفة:«مش هيسيب حق إبني، علشان فيه 1000 زيه بيعدوا الشارع».

تأجيل محاكمة المتهم بدهس نجل الإعلامية رضوى العوضي لـ 14 فبراير

كانوا خارجين من المدرسة.. إصابة 7 تلاميذ دهستهم سيارة بسوهاج

اليوم.. محاكمة المتهم بإصابة طفل بسيارته في الأميرية

6 معلومات عن اليوتيوبر محمد الشمري.. وثق اللحظات الأخيرة وودع الحياة مع طفليه في حادث مروع.. فيديو