تفاصيل زيارة تركي آل الشيخ للخطيب.. «الخناقة خلصت بتبادل القبلات»

بعد تلميح وتصريح باعتزامه زيارة محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بمنزله، للاطمئنان عليه، نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، صورا لزيارته لمنزل الخطيب.

زيارة أخوية وجو عائلي

أكد تركي آل الشيخ، أن زيارته لمنزل محمود الخطيب، اتسمت بطابع الأخوة.

وكتب آل الشيخ معلقا على صور الزيارة عبر صفحته على «فيس بوك» «في زيارة لـ أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد الله هو بخير، وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا».

بيان أهلاوي بعد الزيارة

أصدر الأهلي بيانا رسميا، عبر عن امتنان الخطيب لزيارة آل الشيخ من أجل الاطمئنان عليه «كل الترحاب والتقدير استقبل الكابتن محمود الخطيب بمنزله اليوم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين».

وتابع «و ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي فى حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء، حيث عبر الكابتن محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته؛ سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام، أو من خلال حضوره بنفسه». .

وأضاف «الخطيب أشار إلى أن زيارة تركي آل الشيخ تقدير وتثمين ؛ لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلى وقياداته وجماهيره، وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الكابتن الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد».

وانتظر جمهور الكرة المصرية، زيارة تركي آل الشيخ، بعد إعلانه وصوله القاهرة أمس الأحد، خاصة أن مالك بيراميدز السابق قد أرسل مندوبا له، الأسبوع الماضي لزيارة الخطيب، وأعلن التصالح مع رئيس الأهلي بشكل رسمي، بعد خلافات استمرت أكثر من عام.

Image may contain: 2 people, people smiling, people standing

Image may contain: 1 person, smiling, standing and outdoor

Image may contain: 1 person, smiling, standing and outdoor