تفاصيل زيارة مفتي الجمهورية لبريطانيا.. كلمة في مجلس العموم ووثائق من مسلسل الاختيار.. فيديو

قال الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الديار المصرية إن فضيلة المفتي تلقى دعوة من مجلس العموم البريطاني وسيلقي كلمة أمامه خلال زيارته إلى العاصمة البريطانية لندن.

وأضاف الدكتور إبراهيم نجم خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية سيلقي محاضرات في لندن خاصة أن الهدف من الزيارة توضيح الصورة بغض النظر عن أسماء تنظيمات أو غيره.

وتابع الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الديار المصرية أنه آن الآوان للخروج والحديث وتوضيح وجهة نظر مصر الدولة الكبيرة بعلمائها ومفكريها وتوضيح الصورة الحقيقية فقد حان الوقت لفتح قنوات الاتصال مع العالم الخارجي.

وأوضح أن فضيلة المفتي أنشأ مرصد الفتاوى التكفيرية منذ 7 سنوات ونمتلك 800 تقرير وثائقية وتوثيقية فيما يخص جماعة الإخوان الإرهابية وكل الجماعات المتطرفة وتم ترجمته للغة الإنجليزية وسيتم توزيعه في الجامعات والبرلمان ومختلف اللقاءات في بريطانيا.

وأكد أن مفتي الجمهورية سيلقي كلمة لمدة 25 دقيقة في مجلس العموم وهو أول قيادة دينية مصرية في التاريخ يقووم بزيارة مجلس العموم البريطاني.

وتابع أنه تمت الاستعانة بوثائق ومشاهد من مسلسل الاختيار لإرفاقها في التقارير التي تم تجهيزها فضلا عن الاستعانة بمؤسسات الدولة للحصول على أدلة ووثائق فالدولة وثقت جرائم جماعة الإخوان الإرهابية وسيتم الإستعانة بها.

واستكمل : نعمل على توضيح صورة الدين الإسلامي وحقيقة الجماعة الإرهابية ولأول مرة سيتم إطلاق تطبيق فتوى برو للإجابة عن استفسارات المقيمين في أوروبا.

أحمد موسى: مفتي الجمهورية سيكشف كذب الإرهابية خلال زيارته بلندن

مفتي الجمهورية ينعي الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

https://www.youtube.com/watch?v=nWwL5sfB4KE