تفاصيل صادمة في واقعة وفاة مهندس التجمع على يد سائق لودر

«رفعه بسكينة اللودر لفوق ورماه على الأرض، ونزل عليه السكينة مرتين».. مأساة في حادث وفاة مهندس التجمع (فادي. ن) على يد سائق لودر، بإحدى الوحدات السكنية في التجمع الخامس.

قصة مهندس التجمع الخامس

البداية بنبأ تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، يتعلق بدهس مهندس التجمع على يد سائق لودر (حفار)، بعد طلب الضحية من المتهم الابتعاد عن موقع الأعمال، باعتبارها مسؤولية تخص المهندس.

«رفعه بسكينة اللودر لفوق ورماه على الأرض، ونزل عليه السكينة مرتين، لحد ما الدم ملأ المكان من جسمه».. هكذا عبر أصدقاء المهندس ضحية كمبوند التجمع.

 من هو فادي ضحية سائق اللودر؟

المهندس فادي البالغ من عمره 29 سنة، كان من بين المسؤولين عن موقع الأعمال في كمبوند التجمع، وكان مشهودا له بحسن الخلق والإخلاص في العمل بين زملائه، وتخرج في كلية الهندسة؛ تلبية لرغبة وأمنية أبيه الراحل وشقيقه الأكبر رامي، الذي يعمل مهندسا هو الآخر في الكويت.

عودة رامي شقيق مهندس التجمع من الكويت

قبل تسلم تصريح الدفن، يقول «رامى» شقيق المهندس ضحية كمبوند التجمع –وتزرف عيناه من الدموع- إن شقيقه قتل بطريقة عمدية فجة ومفجعة خلال عمله في الموقع، لافتا إلى أن والدتهما في حالة يرثى لها؛ حزنا وألما على فراق ابنها وفلذة كبدها.

القبض على سائق لودر كمبوند التجمع

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد هوية قاتل مهندس بمنطقة التجمع الخامس، وقد بدأت التحقيقات من قبل النيابة العامة وتم لتحفظ على «اللودر»- أداة الجريمة- ومراجعة كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان وقت الجريمة.

زملاء المهندس فادي طالبوا بأخذ القصاص من القاتل، خاصة وأن الراحل حسن السمعة طيب الخلق، وليس لديه أي مشكلات مع الآخرين.

سرقة فيلا محمد صلاح بالتجمع الأول.. مفاجأة تكشف الجريمة وجهود لحل اللغز