تفاصيل طرح ألف شقة سكنية بالقرب من الأهرامات.. بمقدم 150 ألف جنيه

كشفت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن طرح 1000 وحدة سكنية valley tower بمساحات تصل لـ 100 متر، وبمقدم منخفض مقارنة بأسعار الوحدات السكنية في المناطق المجاورة، وتطل بشكل مباشر على الأهرامات.

شقق سكنية بالقرب من الأهرامات

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل أسعار الوحدات السكنية من valley tower، المجاورة لـ مناطق الأهرامات وحدائق الأهرام وأكتوبر، للتمكن من الحصول على وحدة سكنية بمقدم منخفض وعلى فترات سداد طويلة.

أسعار الوحدات السكنية من valley tower

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد'، تفاصيل أسعار الوحدات السكنية من valley tower، وموعد التقديم للتمكن من الحصول على شقة سكنية مدعومة من الحكومة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار شقق Valley Towers أسعار شقق Valley Towers

 

شقق سكنية من valley tower

بمقدم 150 ألف جنيه، يتمكن المواطن المصري من الحصول على شقة سكنية من مشروع أو valley tower الواقع في مدينة حدائق أكتوبر على طريق الواحات، وأمام منطقة حدائق الأهرام وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات.

سعر المتر في شقق valley tower

ويكون متوسط سعر المتر في شقق valley tower، نحو 15 ألف جينه، أي أن الوحدة ستتجاوز الـ 1.5 مليون، بينما يكون عدد الشقق التي سيتم طرحها ألف وحدة تقريبا، على أن يتم طرحها كاملة التشطيب بمساحات بين 95 و100 متر، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار.

  • يتم استكمال المقدم لـ20% من ثمن الوحدة، ثم سداد 10% من الوحدة عند التعاقد.
  • باقي ثمن الوحدة الـ70% سيتم سدادهم على أقساط ربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات.

وحدات سكنية قريبة من الأهرامات

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية، أعلنت في وقت قريب سابق، عن طرح وحدات سكنية قريبة من الأهرامات كاملة التشطيب بمشروع ( فالي تاورز) valley towers، في حدائق أكتوبر، وذلك ضمن جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان، بتوفير وحدات سكنية مختلفة الأنواع لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.

مشروع فالي تاورز في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتتراوح مساحاتها بين 95 و100 م2.