تفاصيل طرح شقق مشروع سكن مصر.. 8660 وحدة في 11 مدينة

يتطلع العديد من المواطنين إلى معرفة تفاصيل شقق مشروع سكن مصر بالطرح الجديد ضمن الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، التي أعلنت عنها هيئة المجتمعات العمرانية.

ويقدم موقع قناة «صدى البلد» في هذا التقرير كل ما تريد معرفة عن طرح شقق الإسكان الجديدة  في مشروع سكن مصر بداية من الأماكن وعدد الوحدات ومساحتها، وموعد الحجز، ورابط التقديم والاستعلام وموعد الحجز وطريقة التسجيل.

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية أماكن الطرح الجديد من الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، حيث يصل عدد الوحدات لأكثر من 22 ألف شقة.

تفاصيل طرح شقق مشروع سكن مصر

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه سيتم طرح أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ببعض المدن الجديدة، بمشروعات (سكن مصر - دار مصر - جنة - إسكان متميز ذى طابع ساحلي - قطامية جاردنز).

  • يشمل الطرح 1971 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتميز ذى الطابع الساحلى، بمساحات تتراوح بين 90 و109 متر.
  • تتواجد الشقق في 4 مدن جديدة (رشيد الجديدة - المنصورة الجديدة - دمياط الجديدة - العلمين الجديدة).
  • الشقق كاملة التشطيب والمرافق.
  • العمارة تتكون من أرضي و5 أدوار متكررين، والدور به 4 وحدات.

شقق الإسكان الجديدة في 11 مدينة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن عن طرح الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ببعض المدن الجديدة عن طريق مشروعات؛ سكن مصر، دار مصر، جنة إسكان متميز ذات طابع ساحلي، قطامية جاردنز.

شقق الإسكان الجديدة شقق الإسكان الجديدة

موعد حجز شقق مشروع سكن مصر

الوزارة أعلنت أن التخصيص للوحدات أو حجزها سيتم عن طريق أسبقية الحجز أون لاين. وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتمثلة في المساحات والأسعار في القريب العاجل، كما سيبدأ الحجز من 15 يناير المقبل.

22 ألف شقة في 5 مشروعات..  أماكن الطرح الجديد من شقق الإسكان

الطرح سيكون في 11 مدينة من المدن الجديدة منها؛ أكتوبر الجديدة، القاهرة الجديدة، العبور الجديدة، حدائق أكتوبر، المنيا الجديدة، الشروق، المنصورة الجديدة، دمياط الجديدة، غرب قنا، ناصر، غرب أسيوط، العلمين الجديدة.

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية أماكن الطرح الجديد من الوحدات السكنية بالمدن الجديدة، حيث يصل عدد الوحدات لأكثر من 22 ألف شقة.

شقق الإسكان الجديدة شقق الإسكان الجديدة

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه سيتم طرح أكثر من 22 ألف وحدة سكنية ببعض المدن الجديدة، بمشروعات (سكن مصر - دار مصر - جنة - إسكان متميز ذي طابع ساحلي - قطامية جاردنز).

وأضاف وزير الإسكان، أن الوزارة تواصل طرح الوحدات السكنية بمختلف مستوياتها لتلبية احتياجات جميع الشرائح المجتمعية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الوحدات السكنية المناسبة لجميع المواطنين، وانطلاقا من سياسة وزارة الإسكان القائمة على 3 محاور رئيسية، وهي، دعم شريحة محدودي الدخل، ومساندة الشريحة المتوسطة، والإتاحة لشريحة أصحاب الدخول المرتفعة، وهذا هو التحقيق العملي للعدالة الاجتماعية.

شقق مشروع سكن مصر

  • يضم الطرح 8660 وحدة سكنية بمشروع 'سكن مصر'، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بـ11 مدينة جديدة (أكتوبر الجديدة - القاهرة الجديدة - العبور الجديدة - حدائق أكتوبر - المنيا الجديدة - الشروق - المنصورة الجديدة - دمياط الجديدة - غرب قنا - ناصر 'غرب أسيوط' - العلمين الجديدة).

رابط الاستعلام عن وحدات مشروعات الإسكان الجديدة

أتاحت وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، رابط الاستعلام عن وحدات مشروعات الإسكان الجديدة، من خلال الموقع الإلكتروني لـ بنك التعمير والإسكان من هنـــــــــــــــــا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان قريبا عن موعد إتاحة شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع، والمساحات، والأسعار، وأسلوب السداد، على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز.

شقق الإسكان الجديدة شقق الإسكان الجديدة

طريقة التقديم  على موقع وحدات مشروعات الإسكان الجديدة

يمكن حجز  الوحدات السكنية بمشروعات الإسكان الجديدة إلكترونيا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع التالي (هنـــــــــــــــــا) لتراجع المشاريع المتاحة وقم بتحميل كراسة الشروط للمشروع الذي تفضله.
  • اضغط على (تسجيل مستخدم جديد) وسجل بياناتك لتصلك رسالة بكلمة المرور يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والايميل ويتم استخدامها في انشاء كلمة السر دائمة وكلمة السر الدائمة يجب أن تكون من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة الي أحد الرموز من اختيار المتقدم مع الاخذ في الاعتبار أنه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.
  • اضغط على (استخراج رقم استمارة) ليظهر رقم الاستمارة الذي تم استخراجه من قبل العميل من الموقع وذلك لتحويل المبالغ المالية عليه بإحدى طرق السداد Ach او Swift أو من أي بنك / تحويل داخلي من أي فرع لمصرفنا، إذا كان لديك حساب في بنك التعمير والإسكان

    بعد إتمام تحويل المبلغ، يتم إرسال رسالة تأكيدية توضح أن المبلغ قد تم تحويله على حسابك بالمشروع.

  • عند فتح باب الحجز، يتم الدخول على الموقع مرة أخرى لاختيار الوحدة/ الأرض التي ترغب بها.
  • للاستفسارات ارسل بريد إلكتروني على (اضغط هنــــــــــــــــا) أو اتصل علي 19995.

كل ما تريد معرفته عن تفاصيل كراسات شروط شقق الإسكان الجديدة 2022