تفاصيل طرح شهادات جديدة بعائد 22% في بنك ناصر الاجتماعي

يطرح بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، شهادات إدخار جديدة للأفراد، بعائد مرتفع يصل إلى 22%، لتكون أعلى نسبة عائد في شهادات البنك.

تفاصيل طرح شهادات جديدة بعائد 22%

ويبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل شهادات الإدخار في بنك ناصر ذات العائد المرتفع، بعد طرحها في الفروع التابعة للبنك، للحصول على الشهادة ذات العائد الأعلى بالبنك.

ويطرح بنك ناصر، شهادات إدخار تبدأ قيمتها من ألف جنيه ومضاعفاتها لتصل إلى ما لا نهاية، وتكون مدة الشهادة حوالي 3 سنوات (18 شهرا).

وتبلع نسبة العائد من شهادات الإدخار الجديدة المطروحة من قبل بنك ناصر حوالي 22%، ويتم بيعها في جميع الفروع التابعة لبنك ناصر في جميع المحافظات.

تفاصيل طرح شهادات جديدة بعائد 22% تفاصيل طرح شهادات جديدة بعائد 22%

ولم يحدد بنك ناصر الاجتماعي، موعد انتهاء بيع شهادات الادخار الجديدة.

طرح شهادات إدخار جديدة للأفراد

من ساعات قرر بنك ناصر الاجتماعي، طرح شهادات إدخار جديدة للأفراد، بعائد يصل إلى 22%، لتكون اعلى نسبة عائد في شهادات بنك ناصر الإجتماعي.

وقال مصدر مسؤول في بنك ناصر الاجتماعي، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أن مدة شهادات الادخار بعائد 22% المطروحة من قبل بنك ناصر الإجتماعي تبلغ حوالي 3 سنوات.

وأضاف المصدر ببنك ناصر، أنه يتم صرف العائد لصاحب الشهادة في نهاية المدة السابق ذكرها، موضحا أن نسبة العائد من تلك الشهادات 22%.

وتابع المصدر، أن قيمة الشهادات الـ 22% تبدأ من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، مشيرا إلى أن تلك الشهادات هي الأعلى في العائد مقارنة بباقي الشهادات.

بعد توقف الـ25%.. تعرف على شهادات بنك القاهرة ذات العائد المرتفع

وزير التعليم يكرم 26 طالبا من أوائل الشهادات الفنية والتكنولوجية بملتقى «إيدتوك إجيبت 2023»