تفاصيل طلبات محمد صلاح للتجديد مع ليفربول وفرص الفوز بالكرة الذهبية.. فيديو

قال حمدي الحسيني، إن محمد صلاح يعيش حالة من التألق ويكمل على تألقه خلال الموسم الماضي؛ وهو أمر صعب ما جعله يصبح النجم الأول في نادي ليفربول.

الكرة الذهبية ومحمد صلاح

وأضاف، خلال برنامج صباح البلد المذاع عبر فضائية صدى البلد ويقدمه الإعلامي محمد جاد، أن صلاح يستحق التكريم وصنع تمثال من الشمع له، لافتًا إلى أننا كمصريين نتمنى حصول الفرعون المصري على الكرة الذهبية، مضيفًا: أعتقد أنه سيحصل على الكرة الذهبية لكن ليس هذا العام'.

وأوضح أن صلاح ساهم في حصول ناديه ومنتخب مصر على بعض البطولات؛ لكنه لم يحقق- رغم تألقه- ألقاب لا مع ليفربول أو منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه فيما يخص اللاعب المرشح للحصول على الكرة الذهبية كريم بنزيما فإنه حقق موسمًا هائلاً مع ريال مدريد، وحصل على لقب دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده.

تسريب

ولفت إلى أنه كانت هناك تسريبات قالت إن اللاعب الذي سيحصل على الكرة الذهبية العام الجاري لم يحصل عليها سابقًا؛ وهو ما يرجح حصول كريم بنزيما عليها.

400 ألف إسترليني

وكشف الحسيني طلبات صلاح لتجديد عقده مع ليفربول، موضحًا أن مدير أعماله رامي عباس طلب 400 ألف إسترليني في الأسبوع؛ مشيرًا إلى أن صلاح يريد أن يكون اللاعب رقم واحد من حيث الأعلى قيمة في نادي ليفربول؛ وهو يستحق الحصول على ذلك الرقم.

https://www.youtube.com/watch?v=9jpOGrz2GUI

https://www.youtube.com/watch?v=PGNG9m6bWOM

محمد صلاح : هدفي في السيتي «الأجمل»..وهذا سر تألقي مع ليفربول

الكرة الذهبية.. صراع شرس بين 30 نجمًا للحصول على جائزة أفضل لاعب

ديربي الغضب.. ليفربول بقيادة «صلاح» في مواجهة مانشستر يونايتد «رونالدو» بقمة الدوري الإنجليزي