تفاصيل فيلم فيّ فؤاد الجديد وموعد طرحه في السينما السعودية

تشارك الفنناة السعودية فيّ فؤاد في بطولة فيلم الهامور، والذي تدور أحداثه حول أكبر عملية احتيال شهدتها السعودية.

موعد عرض فيلم الهامور

يعرض فيلم الهامور في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية ابتداءًا من 19 يناير الجاري، والفيلم من إخراج عبد الإله القرشي، وكتابة هاني كعدور وعمر باهبري، وتشارك فيّ فؤاد في بطولته مع فاطمة البنوي، فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي.

فيّ فؤاد

قصة فيلم الهامور

تدور أحداث فيلم الهامور في إطار من الدراما والكوميديا السوداء حول قصة هامور سوا، أشهر عملية احتيال في تاريخ السعودية، والتي وقعت في بداية الألفينيات، عندما قام أحد رجال الأعمال بتشكيل شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح خيالية وهمية، ليصل عدد ضحاياهم إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ قيمتها مليار و400 مليون ريال سعودي.

أعمال فيّ فؤاد

جدير بالذكر أن أحدث أعمال فيّ فؤاد، كان فيلم 90 يوم الذي عُرض في دور العرض السينمائية بالسعودية في شهر أغسطس الماضي 2022، وهو من تأليف وإخراج خالد الحربي، وبطولة فيصل الزهراني، مروة محمد، محمد الهاشم، بدر المطرفي، وود أسامة، سناء بكر يونس وعبد العزيز السكيرين وخالد الحربي. بالتزامن مع الفيلم، تم عرض مسلسل فقد على منصة شاهد، الذي شاركت فيّ فؤاد في بطولته مع ميلا الزهراني، فيصل الدوخي، ليلى السمّان ونورا عصر، والمسلسل من تأليف سمير عارف وإخراج محمد الفهادي.

ليلى عز العرب تكشف حقيقة اعتزالها الفن