تفاصيل مثيرة عن حبس هشام قاسم بتهمة سب كمال أبو عيطة .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك من يريد العدالة تكون تفصيل، بسبب هشام قاسم الذي سب الثورجي المعارض كمال أبو عيطة الذي شغل منصب وزير القوى العاملة بعد 2011.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هشام قاسم سب كمال أبو عيطة وشكك في ذمته المالية وهما أصدقاء وكانوا يقسموا المواضيع والترتيبات مع بعض تحت مظلة الحركة المدنية.

وأضاف أن كمال أبو عيطة ذهب للنيابة بعدما تم التشكيك في ذمته المالية، مضيفا أنه كان أمام هشام قاسم أن يثبت ادعاءاته أو يعاقب ويتعرض للحبس وقد كان الخيار الثاني بالحبس بعد صدور حكم ضده اليوم وغرامة.

وأكد أحمد موسى، أن القضاء لا يعرف س أو ص، وإنما يعرف الورق فيه أيه، وهشام مسجون في قضية حبيبكم كمال أبو عيطة مال الدولة والحكومة، وأنتو عاوزين عدالة ولا عاوزينها تكون على المزاج ويجب على الجميع احترام القضاء.

وأردف أن هشام قاسم ليس سجين رأي وإنما تم الحكم عليه في قضية اتهام لكمال أبو عيطة في ذمته، الذي يعد قيادي معارض كبير ولم يدافع عنه أحد.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن الوطن لا يتعرض لضغوط وكل من يتحدث ويشكك أعلى ما في خيله يركبه والقضاء يأخذ مجراه، وقدامهم يخلوا كمال أبو عيطة يتنازل في الاستئناف لو عاوزين.