تفاصيل مران الزمالك في كينيا.. كارتيرون يخصص فقرة تدريبات بدنية.. وسباق سرعات بين اللاعبين

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الذي اقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام اللاعبون بالجري حول الملعب لعدة دقائق قبل خوض تدريبات بدنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

كارتيرون يشارك في التدريبات

شارك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في جزء من تدريب اليوم، وحرص على المشاركة مع إحدى المجموعات خلال التدريبات الخفيفة التي أداها اللاعبون بالكرة بعد خوض التدريبات البدنية.

سباق سرعات بين اللاعبين

أجرى كارتيرون، سباقات سرعة بين اللاعبين خلال تدريب اليوم، حيث يسعى الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين قبل مباراة توسكر المقبلة.

أوليفيرا يشارك في تقسيمة اللاعبين

قام الجهاز الفني للفريق، بعمل تقسيمة بين اللاعبين في منتصف الملعب خلال تدريب اليوم، وشهدت التقسيمة مشاركة أرتو أوليفيرا مدرب الحراس كحارس مرمى لتعويض غياب محمد أبوجبل الذي سينضم للبعثة فجر اليوم الأربعاء بعد العودة من صفوف المنتخب الأول.

تدريبات استشفائية بفندق الإقامة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات استشفائية بمقر فندق إقامة الفريق بكينيا عقب خوض التدريب الأول على الملعب الفرعي باستاد كاساراني، استعدادا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا فجر اليوم وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أعلن قائمة الفريق التي سافرت إلى كينيا وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة وأحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمود عبد الرازق شيكابالا، حمدي علاء، السيد عبد الله نيمار، سيف جعفر.

خط الهجوم: يوسف أوباما

ومن المقرر أن يلحق اللاعبون الدوليون ببعثة الفريق غدا الثلاثاء عقب انتهاء ارتباطات منتخبات بلادهم وهم:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

جدول مباريات الزمالك في الدوري الممتاز للموسم الجديد

الأهلي يواجه الزمالك في قمة الدوري بالجولة الثالثة