تفاصيل مشاركة رزان جمال في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman

تواصل الفنانة رزان جمال تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، وتعد أول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول.

مسلسل The Sandman الذي تشارك في بطولته رزان جمال، قائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعًا وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.

رزان جمال مسلسل The Sandman

وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب، حول شخصية Sandman أو ملك الأحلام الذي يتم أسره لمدة 105 سنة، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سُلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه.

ومن جانبها، تظهر رزان جمال ضمن أحداث مسلسل The Sandman بشخصية لايتا هول، التي ما أن تفيق من حزنها على فقدها لزوجها، حتى تختبر نوع آخر من الحزن والفقد، عندما يجبرها ساندمان على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، ومن المتوقع مشاهدة العديد من المفاجآت في الجزء الثاني من المسلسل.

رزان جمال رزان جمال

أبطال مسلسل The Sandman 2

ويضم الجزء الثاني من مسلسل The Sandman في بطولته بجانب رزان جمال، كلًا من توم ستوريدج، ورويري أوكونور، جينا كولمان، وفريدي فوكس، لورنس أوفراين، كليف راسل، وجاك جليسون وآخرين.

يشار إلى أن آخر أعمال رزان جمال كان بطولة مسلسل الثمن، مع باسل خياط، ونيقولا معوض، وآخرين، كما تنتظر عرض فيلمها «أسد أسود» مع محمد رمضان.

رزان جمال رزان جمال