تفاصيل مفاوضات الأهلي السرية مع فيريرا.. البرتغالي يرحب بخلافة موسيماني.. و«بيتسو» على المحك

مفاوضات سرية بدأها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، لتولي مهمة تدريب الفريق الأحمر، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدرب الحالي، الذي أصبح على المحك منذ خسارته لقب بطولة الدوري الممتاز، ومن بعده ضياع السوبر المصري.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع فيريرا

الأهلي بدأ مفاوضاته السرية مع فيريرا، عقب خسارة لقب كأس السوبر المصري، الشهر الماضي، أمام طلائع الجيش، في وقت كان مجلس الخطيب، على وشك اتخاذ قرار بإقالة موسيماني، لامتصاص غضب الجماهير، بعد خسارة لقب الدوري قبلها بأيام لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ورحب فيريرا، وقتها بتدريب الأهلي، إلا أن المفاوضات توقفت دون جديد، بعد امتصاص مجلس الأهلي غضبه، واحتواء الأمر بجلسة جمعت الخطيب ولجنة التخطيط مع موسيماني، ومن ثم تم الاتفاق على غلق هذا الملف باستمرار الجنوب إفريقي، إلا أن الباب يبدو أنه ما زال مفتوحًا، حال أي سقوط للأحمر في الفترة المقبلة.

صحيفة برتغالية، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، بشأن مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا، مدرب الزمالك السابق، ليتولى مهمة تدريب الفريق الأحمر، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقالت مجلة «فلاش» البرتغالية، إن جيسوالدو فيريرا عاد إلى دائرة الاهتمام للعودة إلى مصر عبر بوابة النادي الأهلي لتدريب فريقه، مضيفة أن الأهلي يعد أكبر المنافسين التاريخي للزمالك الذي سبق وتولى فيه المدرب البرتغالي تدريب الفريق، وتوج معه بلقب بطولة الدوريعام 2015.

وأضافت الصحيفة، أنها تواصلت مع زوجة المدرب البرتغالي فيريرا، إلا أنها فضلت عدم الكشف عن الوجهة الجديدة للمدرب البرتغالي صاحب الـ75 عامًا.

ويبدو أن التقارير تشير إلى أن موسيماني، أصبح مستقبله مع الأهلي على المحك، ربما يتم الإطاحة به حال أي سقوط جديد للأحمر، في ظل تراجع مستوى الفريق، بينما ينتظر فيريرا إشارة من مجلس محمود الخطيب لتولي المهمة، بعدما رحب في وقتٍ سابق، أملًا في كتابة التاريخ مع الأحمر، كحال مواطنه الساحر البرتغالي مانويل جوزيه.

مفاجأة.. الأهلي يفاوض فيريرا لخلافة موسيماني

الأهلي يعلن تمديد عقد صلاح محسن إلى 5 سنوات