تفاصيل مفاوضات الزمالك مع موسيماني لقيادة تدريب الفريق

يقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي لـ أهلي جدة السعودي، من تولي المسئولية الفنية للزمالك الفترة المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لـ محمد صلاح، مدرب الزمالك الأسبق، والذي قال إن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أبلغه بمفاوضات الزمالك معه ورغبته في الموافقة مع عدم قناعته بمعظم لاعبي الفريق الموجودين حاليًا.

وتردد اسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لأهلي جدة السعودي، على مدار الساعات الماضية لتولي المسئولية الفنية لفريق الزمالك، خلفًا لـ أوسوريو الذي يجد صعوبة في إقناع جماهير القلعة البيضاء خلال المباريات الماضية.

أعلن موسيماني رحيله عن أهلي جدة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' بأنه أنهى مهمته وتم تسليم المشروع، بعد قيادته للفريق للتأهل لدوري روشن السعودي، وإن كان لم يتم الإعلان الرسمي من جانب النادي السعودي عن رحيل الجنوب إفريقي حتى الآن.

صحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، ذكرت أن هناك 5 وجهات أمام موسيماني بعد الرحيل عن أهلي جدة، لعل أحد أبرز هذه الوجهات هى توليه المسئولية الفنية للزمالك على الرغم من قيادة أوسوريو للفارس الأبيض.

ويعاني الزمالك تحت قيادة خوان كارلوس أوسوريو من تذبذب في المستوى، حيث لم تتحسن النتائج كثيرًا بعد رحيل فيريرا، لتخرج بعض الأصوات من داخل القلعة البيضاء التي تنادي بضرورة رحيل أوسوريو مبكرا والتعاقد مع مدير فني قادر على العودة بالفريق للمسار الصحيح، ولا أفضل من موسيماني في القيام بذلك لمعرفته القوية بالكرة المصرية والإفريقية.

وأشارت الصحيفة الجنوب إفريقية إلى أن الوجهة الثانية لموسيماني قد تكون في المغرب من خلال فريق الوداد، كما أن الوجهة الثالثة مغربية أيضا، عبر بوابة الرجاء.

في حين هناك بعض الأنباء التي تشير إلى أن الوجهة الرابعة لموسيماني قد تكون في الدوري السعودي، وتدريب أحد فرق دوري الدرجة الثانية والتأهل به مثلما فعل مع أهلي جدة.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى إمكانية عودة موسيماني للتدريب في جنوب إفريقيا من خلال بوابة كايزر تشيفز، حال رحيل آرثر زواني، كوجهة خامسة لموسيماني.

فيفا يمدح موسيماني بعد قيادته لـ أهلي جدة للعودة للدوري السعودي للمحترفين

موسيماني يطلب ضم عبدالمنعم وتاو لـ أهلي جدة السعودي

أهلي جدة يقرر الإطاحة بـ موسيماني..وبديله من الدوري الإنجليزي

موسيماني يثير الجدل: أنجزت المهمة وتم تسليم المشروع

موسيماني يعود إلى الدوري المصري.. هل يكرر بيتسو تجربته خارج الأهلي؟