تفاصيل مقتل قريبتين لبشار الأسد في القرداحة.. وفرقة من الجيش السوري تبحث عن القاتل

أعلن فجر الجمعة الماضية في سوريا عن مقتل فتاتين من أقارب الرئيس السوري بشار الأسد، وهما هبة فايز جبور، 24 عاماً، ونور فايز جبور، 14 عاماً.

وذكرت المصادر من مدينة القرداحة التابعة لريف اللاذقية السورية، فجر الجمعة الماضية، على وسائل التواصل الاجتماعي، أن شخصاً دهم منزل القتيلتين، فجراً، وأطلق النار على جميع من فيه، فقتلت الفتاتان على الفور، ثم أصيب آخرون بإصابات مختلفة.

وأعلن آل الأسد وآل جبور، في نعي رسمية، وفاة الفتاتين المذكورتين اللتين تجمعهما صلة قربى بالرئيس السوري من خلال أمهما، وهي ريتاج بديع الأسد، حسب ما تضمنته ورقة النعي الخاصة بالحادثة التي اهتزت لها المنطقة.

ولم يعرف أحد حتى الآن أسباب مقتل أقارب الرئيس السوري، إلا أن هناك أقاويل تتحدث عن تورط خطيب إحدى الفتاتين، ولكن دون صدور أي بيان رسمي من الشرطة.

وتقول بعض الأخبار الواردة من المنطقة، إن إحدى القطاعات العسكرية التابعة لجيش السوري ، تحركت بكثافة في المكان، بحثا عن القاتل أو القتلة، من غير أن يعرف ما إذا كان القاتل يملك شركاء أو الهدف من عملية القتل هذه.

ويشار إلى أن وسيم بديع الأسد، أحد أقرباء رئيس النظام، هو خال الفتاتين.

 

ووسيم، من قادة ميليشيات النظام، وأصيب في إحدى المعارك، في وقت سابق، وهو من أشهر "شبّيحة" النظام السوري، وفق تعبيرات المعارضة السورية عن الرجل الذي لا يظهر إلا مسلحاً ويرافقه عشرات الحراس وعشرات الآليات.