تفاصيل واقعة إنهاء حياة نجار مسلح على يد 4 أشخاص في مشاجرة بالشرقية

جريمة بشعة شهدتها قرية الأسدية التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، حيث قام 4 أشخاص بالتعدي على نجار مسلح وأنهوا حياته في مشهد مأساوي.

قررت نيابة أبوحماد في محافظة الشرقية، حبس 4 متهمين لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإنهاء حياة نجار مسلح بقرية الأسدية التابعة لدائرة المركز، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بين أحدهم والمجني عليه قبل يوم من الواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو حماد بوفاة 'محمود. ص' 34 عامًا نجار مسلح مقيم قرية الأسدية التابعة لدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين وفاة  الشاب على يد 4 من جيرانه هما كلا من "أحمد ع ف'' وشقيقه 'رمضان'، 'عبدالرازق ف'،'محمد م ه'، تربصوا للمجني عليه وانهالوا عليه بالضرب وسدد أحدهم طعنة نافذة له بالقلب أودت بحياته في الحال، وذلك بسبب مشاجرة نشبت بين أحد المتهمين والمجني عليه قبل يوم من الواقعة.

وجري نقلها  إلى المستشفى تحت تصرف النيابة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

التحقيق في مصرع نجار

وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.