تفاصيل وفاة لاعب كمال أجسام بطنطا.. مات صائمًا ونطق الشهادة مرتين

حالة من الحزن سيطرت على مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، منذ وفاة أيمن مجدي لاعب كمال الأجسام، الذي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، نُقل على إثرها للمستشفى على أمل إسعافه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تفاصيل وفاة أيمن مجدي

أيمن مجدي هو بطل كمال أجسام، تعرض صباح أمس السبت، لأزمة قلبية ليتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وشيعت أسرة اللاعب وأصدقاؤه جنازته، بعد صلاة العشاء أمس، بمسجد عوارة بطنطا، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع.

وأصيب بطل كمال الأجسام، بمرض في القولون والمعدة منذ 3 أشهر، إذ ذهب إلى الأطباء لتشخيص مرضه الذي تبين بعد إجراء المنظار أنه مصاب بقرحة شديدة في القولون والمعدة.

مات صائمًا ونطق الشهادة

والمعروف عن الراحل الذي تبين بعد أن تعاطيه جرعة زائدة من المنشطات والمكملات الغذائية تسببت في حدوث الأزمة القلبية، كان خيَِّر بين أبناء قريته، فضلًا عن مواظبته على التدريبات في الجيم رغم مرضه الشديد في الفترة الأخيرة.

أيمن مجدي، قبل وفاته بلحظات نطق الشهادة أكثر من مرة، وفقًا للمرافقين الذين تواجدوا معه بالمستشىفى، وأوصى أسرته باستخدام أدواته الخاصة بالتدريبات لوجه الله.

في الوقت نفسه، أكد أهالي مدينة طنطا، أن الفقيد كان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة وأصيب بأزمة قلبية أثناء صيامه في نهار رمضان، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

جمال شعبان يكشف سبب الوفاة

ومن جانبه، كتب جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ألف مرة قُلنا الحموضة اللي بتتشخص ارتجاع في المريء أو التهاب في المعدة وخاصة لو بتزيد مع المجهود

والانفعالات لازم نعتبرها ذبحة صدرية إلى أن يتثبت العكس».

وأضاف استشاري أمراض القلب «لازم نعمل مقطعية بالصبغة أو قسطرة استكشافية للشرايين التاجية في حالات كتيرة بتكون المشكلة في الشريان التاجي الخلفي والأعراض خادعة.. رحم الله البطل أيمن مجدي».