تفاصيل وفاة لاعب منتخب الجزائر بلال بن حمودة.. سجل هدف ضد الكونغو ورحل قبل العودة لمنزله

كشف المعلق الجزائري حفيظ دراجي، عن تفاضيل وفاة اللاعب بلال بن حمودة مهاجم منتخب الجزائر المحلي وفريق اتحاد العاصمة الجزائري  في حادث أليم أثناء عودته للمنزل.

وقال حفيظ عبر صفحتة الشخصية «فيس بوك»، «لا حول ولا قوة إلا بالله،،خالص العزاء في وفاة  بلال بن حمودة لاعب اتحاد العاصمة  الدولي الجزائري في حادث مرور أليم و هو عائد الى بيته بعد مشاركته البارحة في لقاء المنتخب المحلي بنظيره الكونغولي الذي سجل فيه هدفا ،الله يرحمك ويحسن إليك ويصبر أهلك و ذويك إنا لله وإنا إليه راجعون».

وتوفي اللاعب بعد تعرضه لحادث مرور أليم رفقة أحد أصدقائه وبعد ساعات من مشاركته في لقاء منتخب بلاده بالأمس أمام الكونغو وتسجيل هدف من ركلة جزاء.

يذكر أن بن حمودة، سجل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري في المباراة التي تغلب فيها على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية 3-صفر مساء أمس الخميس، في ختام الجولة الثانية من الدورة الرباعية الودية التي تستضيفها الجزائر استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

فرج عامر يكشف حقيقة تعاقد الريان القطري مع موسيماني الرحيل.. رسالة غامضة من موسيماني تنذر بنهاية رحلة الجنوب إفريقي مع الأهلي