تفاصيل ومفاجآت جديدة في قضية اختطاف نجل عمر جابر وتهديده بالقتل

ينظر غدا قاضى المعارضات بمحكمة جنح العجوزة بالجيزة تجديد حبس أحمد محمد عبد القادر وأحمد ناصر بتهمه تهديد عمر جابر لاعب كرة القدم بنادى بيراميدز بالقتل وخطف أطفاله.

فى البلاغ الذى  تقدم تقدم شعبان سعيد المحامى بالنقض وكيل الاعب   ببلاغ للمحامي العام لنيابه شمال الجيزه الكليه حمل رقم  420 لسنه 2020 عرائض شمال الجيزة، ذكر  انه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين منذ أن كان في ناشئي نادي الزمالك، وكانا يطلبان منه أموالًا لمساعدتهما لأنهما صديقية.

واستكمل جابر فى بلاغه وبعد تعاقده مع أحد الأندية الكبيرة طلب منه المتهمان مبلغًا من المال لشراء وحدة سكنية بأكتوبر فوافق وساعدهما على ذلك حتى تمكنا من شراء الشقة، الا أن المتهمان لم يقنعا بذلك، فطلبا المزيد من الأموال، فرفض اللاعب وبدأت الأمور تأخذ منحى اخر.

وقام  المتهمان في إرسال رسائل تهديد للاعب وزوجته وشقيقه يهددان بإيذائهم وأطفالهم في حال لم يستجب اللاعب لهما. ثم توجها الى منزل حماة اللاعب بالمهندسين للبحث عنه فاكتشفت انه انتقل للعيش بالشيخ زايد.

ومن جانب أخر أكد عماد عويان المحامي والموكل من قبل المتهمين  أن ما قرره " جابر "في المذكره المقدمه منه للمحامي العام لنيابات شمال الجيزة، كلام مرسل وغير صحيح ومفبرك ولا أساس له من الصحه، مؤكد أن موكلية لم يعتادو علي طلب اي مبالغ، وأن جابر اتفق مع أحدهما _" أحمد،عبد،القادر الشهير بميدو"للبحث له عن نادي خلاف النادي الأمريكي الذي كان يلعب به كمحترف وأنه وكله بموجب تفويض للبحث عن فرصه في نادي بيراميدذ وبالفعل اتفق  ميدو مع النادي الأمريكي علي إنهاء تعاقد كابتن عمر جابر معه مقابل مبلغ ماتتان الف دولار، وبالفعل تم التعاقد مع نادي بيراميدذ بمبلغ تسعون مليون جنيه وذلك بواسطه " ميدو ".

ويضيف محامى المتهمين فأصبح مستحق للكابتن ميدو تسعه مليون جنيه العمولة المتفق عليه، إلا أن  جابر تنصل من اتفاقه كما قرر ميدو في التحقيقات، مما إضطر  إلى الاتصال بأحد المقربين للكابتن جتبر ويدعى  (ل.د)، الذي حدد ميعاد لجلسه الصلح وفي هذه الجلسه أقر اجابر بالدين الا انه لا يستطيع دفعه  وأنه مستعد للترضيه بمبلغ ٢٠٠الف جنيه ، إلا أن أنهما رفصا العرض وبدأ الاثنان في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لاقامه دعوي مطالبه بالمبلغ المستحق لهما، وبالفعل قام الاثنان بتحرير محضر بالواقعة بقسم اكتوبر يوم ١٠/٤، وعندما علم عمر جابر بالمحضر، حرر هذا المحضر الكبدي ، وقرر عمر جابر أن ميدو وأحمد ناصر هددوه بالقتل والضرب وخطف ابنه عن طريق رسائل علي الواتس، والمفاجاه الدمويه أن هذا الرقم خاص بعمر جابر ومسجل باسمه كما قرر ميدو وأحمد ناصر بالتحقيقات وفى النهاية سنقدم المستندات الدالة على صحة الكلام أمام المحكمة.