تفويض مجلس إدارة الأهلي الجديد لاعتماد الميزانية

فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة الجديد في اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المنقضي، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.

وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 200 عضو فقط من أعضاء الجمعية، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 11042 عضوًا.

المرشحون على انتخابات النادي الأهلي

وشهدت انتخابات الأهلي خوض 21 مرشحا، كالآتي:

محمود الخطيب رئيس الأهلي الحالي، وينافسه على مقعد رئاسة النادي الأهلي خالد سليمان، أما على مقعد النائب فتم حسمه بعدما لم يتقدم للانتخابات سوى العامري فاروق، والذي يتولى نفس المنصب حاليا في مجلس إدارة النادي الأهلي.

أما منصب أمين الصندوق فيشهد منافسة قوية، بين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق الحالي، والذي يدخل الانتخابات على المنصب نفسه.

أما المرشحين على العضوية فوق السن هم؛ طارق قنديل، محمد سراج الدين، مهند مجدي، محمد الدماطي، محمد شوقي، حسام غالي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، وجميعهم داخل قائمة الخطيب، بالإضافة إلى منار سعيد وأحمد نبيل ومحمد أحمد.

أما تحت السن فستكون المنافسة بين كلآ من؛ محمد رأفت، عبد الله ضياء، عمر ربيع ياسين، كمستقلين، ومحمد الجارحي ومي عاطف من قائمة محمود الخطيب.

انتخابات مجلس إدارة الأهلي انتخابات مجلس إدارة الأهلي