تقارير.. النصر السعودي يتعاقد مع نجم باختاكور الأوزبكي

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي، حصل على توقيع، اللاعب جلال الدين ماشاريبوف، نجم فريق باختاكور الأوزبكي، في إطار خطة إدارة فارس نجد لدعيم الفريق.

نقلا عن صحيفة 'SangzorUZ' الأوزبكية، فإن جلال الدين ماشاريبوف، البالغ من العمر 27 سنة، قد وقع بالفعل على عقود إنضمامه لنصر نتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر أن العالمي، أخفق في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل محترفين جدد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، إلا أن وزارة الرياضة السعودية، منحت الأندية التي أخفقت في الحصول على الشهادة، فرصة أخيرة لترتيب أوضاعها المالية من أجل تسجيل صفقاتها الجديدة.

النصر يصعق العين بثلاثية نظيفة بالدوري السعودي

التشكيلة الرسمية لنهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والنصر

ملخص وأهداف ديربى الهلال والنصر.. فيديو

النصر يواصل انتفاضته بالدوري السعودي بفوز صعب على الرائد

فاز فريق النصر الأول لكرة القدم، على مستضيفه الرائد، بشق الأنفس بهدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة.

وتقابل فارس نجد مع الرائد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

تمكن نصر نتوس من خطف هدف الفوز عند الدقيقة 83، عن طريق اللاعب عبدالمجيد الصليهم، ليمنح أصفر العاصمة 3 نقاط ثمينة خارج الديار.

الفوز رفع رصيد العالمي، إلى النقطة 17 في المركز في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، علما أن هذا الانتصار هو الثالث على التوالي لفريق النصر.

على جانب آخر، توقف رصيد الفريق القصيمي عند النقطة 13 في المركز الرابع عشر، بجدول المسابقة.