تقارير برتغالية: باتشيكو مدرب الزمالك مطلوب بالدوري الصيني

ذكرت تقارير صحفية برتغالية، إن جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك ، دخل قائمة ترشيحات أحد الأندية الصينية.

بحسب صحيفة 'O Jogo' البرتغالية، فإن أحد الأندية الصينية، يرغب في استقدام البرتغالي جايمي باتشيكو، خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الفارس الأبيض.

وتولى باتشيكو، القيادة الفنية لنادي الزمالك في نهاية شهر سبتمبر من العام الماضي، بعد رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى التعاون السعودي.

باتشيكو بعد تعادل الزمالك مع أسوان: «لو لعبنا يومين ما كناش هنسجل أهداف»

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن فريق أسوان خاض مواجهته أمامنا اليوم بشكل طيب وقدموا أداء جماعيا مميزا، موضحا أنه ليس معنى أن الزمالك لم يفز اليوم أنه أدى بشكل سيء، مشددا على أن الفريق قدم مباراة جيدة وسيطر على المباراة، التي كانت من جانب واحد.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك كان ينقصه التوفيق، ولو لعب الفريق يومين متتاليين فإن الكرة لن تدخل المرمى، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، وأدوا بروح عالية متابعا: 'حاولنا بكل الطرق التسجيل ولكن هذه هي كرة القدم وأهنئ اللاعبين على روحهم العالية'.

وقال باتشيكو: 'مدافعا الجانبين كانا يلعبان في وسط ملعب أسوان ثم دفعنا بشيكابالا، ورغم الزيادة الهجومية لكن حاولنا الحفاظ على النواحي الدفاعية دون خلل.. وكل اللاعبين أدوا النواحي الهجومية، ولعبنا بطريقة منظمة ولكن غاب التوفيق، ومحمد أبو جبل لم يتصد لأي كرة حيث إن اسوان لم يهاجم أبدا وكان تمركزه دفاعيا'.

واختتم باتشيكو تصريحاته: 'نمتلك لاعبين مميزين جدا من النواحي الفردية ودائما نترك حرية الابتكار لهم، وكسبنا مباريات كثيرة بهذا الشكل ومازلنا في أول الدوري والمشوار لا يزال طويلا'.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان في الجولة التاسعة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما السبت باستاد بتروسبورت.

ترتيب الدوري بعد تعادل الزمالك مع أسوان.. الأهلي يحتفظ بالصدارة والأبيض يعود للوصافة

أسوان يصمد أمام طوفان الزمالك ويقتل المباراة بتعادل سلبي