تقارير | مبابي يختار البقاء في باريس سان جيرمان ..والإعلان مساء اليوم

أعلنت تقارير رياضية عالمية، إن الفرنسي كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر البقاء في حديقة الأمراء وعدم الرحيل لريال مدريد الإسباني.

وأكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، إن مبابي سيجدد تعاقده مع سان جيرمان، ربما يكون الإعلان مساء اليوم.

كما أكد الفرنسي، رومان مولينا الصحفي بشبكة ( BBC )، إن كيليان مبابي سوف يبقى في باريس سان جيرمان، ولن يرحل عن النادي الباريسي.

فيما غرد الإسباني، جويليم بالاجي الصحفى بشبكة سكاي سبورتس، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي المرينجي، بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع لريال مدريد، وسيبقى فى باريس سان جيرمان، حيث كتب عبر موقع تويتر، قائلا: 'تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين الليلة فى غرفة تغيير الملابس بأن مبابي لن يأتي، دعونا ننتظر لسماع ما سيقوله مبابي قبل أن نؤكد أى شيء'.

وأعلنت صحيفة 'لوبارزيان' الفرنسية إن نادي باريس سان جيرمان حصل على موافقة كيليان مبابي بالبقاء في حديقة الأمراء لمدة موسمين مع إضافة موسم ثالث اختياري، مقابل 200 مليوني ورو.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي وكيليان مبابي لم يوقعا على العقد حتى الآن لكن الأمور باتت واضحة ببقاء اللاعب في ناديه الحالي.

مبابي يقود باريس سان جيرمان للفوز على موناكو بثنائية في الدوري الفرنسي

التعاون السعودي يدعم صفوفه بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق