تقارير مغربية: الزمالك يحصل على توقيع زكريا الوردي لمدة 3 مواسم

استطاع نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، في تعويض خسارة صفقة يحيى جبران، الذي جدد عقده مع الوداد الرياضي، بالحصول على توقيع زكرياء الوردي، لاعب الرجاء الرياضي، وضمه لصفوفه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقب فشل مبعوثا الزمالك في إنهاء صفقة يحيى جبران، ما جعلهما يضعان زكرياء الوردي المنتهي عقده مع الرجاء الرياضي  بنهاية الموسم المنصرم، هدفا جديدا ونجحا في التوقيع له في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني، مستغلين سداجة مسؤولي النادي الأخضر .

وفقا لموقع Le360 sport المغربي فإن نادي الزمالك، قد حصل على توقيع زكرياء الوردي، لاعب وسط الرجاء الرياضي لثلاث مواسم رياضية، لتمكن الفارس، من تعويض رحيل لاعبه طارق حامد الذي انتقل صوب نادي الاتحاد السعودي،  في صفقة ناجحة للفريق المصري التي

وكانت منابر إعلامية مغربية، تداولت قبل ساعات خبر تعاقد زكريا الوردي مع نادي الوداد، وهو الخبر الذي نفته تقارير مغربية أخرى في حينها.

يذكر أن زكرياء الوردي البالغ من العمر 23 سنة منتوج خالص لمدرسة فريق المغرب التطواني وتدرج في فئاته العمرية حتى وصل للفريق الأول في سن مبكرة عام 2016، قبل أن ينجح مسؤولو الرجاء في ضمه عام  2019، وقدم مستويات متميزة مع الفريق وحقق معه العديد من الألقاب.

الزمالك يتعاقد مع الأمريكي تو هولواي

تدريبات تأهيلية لـ«الونش ونيمار» بمران الزمالك