تقرير مغربي.. «السوبر الإفريقي» المباراة الأخيرة لـ بدر بانون مع الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مغربية، إن الدولي المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي ، على بعد خطوة واحدة من خوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي.

وذكر موقع  le360 سبور المغربي، أن المشاركة المميزة لبدر بانون في مونديال العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة العربية رغم خروج المنتخب المغربي الرديف من دور ربع النهائي أمام نظيره الجزائري، جعل إدارة النادي الأهلي تتوصل بمجموعة من العروض المغرية من عدد من الأندية العربية التي عبرت عن رغبتها في شراء ما تبقى من عقد المدافع المغربي وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورجح المصدر ذاته أن تكون المباراة المقبلة لبدر بانون أمام الرجاء المغربي، هي الأخيرة له بقميص الأهلي ، بعد تلقي إدارة ناديه عروضا مغرية ومميزة من طرف أندية سعودية  وإماراتية.

وشدد المصدر ذاته على أن أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات بدر بانون، عرضت مقابلا ماديا كبيرا يفوق بكثير ما دفعه الأهلي للرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب المذكور، رغبة منها في إغراء مسؤولي النادي الأحمر وتسهيل تسريح الدولي المغربي.

يذكرأن بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي، الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم رياضية، وبات واحدا من أهم  لاعبيه الأساسيين، بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر، ما جعله يتلقى الإشادة والثناء من طرف الجماهير الأهلاوية والإعلام المحلي.

السوبر الإفريقي| بانون ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي بالدوحة

السوبر الإفريقي| «بانون» يشارك في مران الأهلي اليوم