تقسيمة قوية في مران الأهلي بالسودان استعدادًا للهلال

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال التي تقام في الثالثة عصر غد في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على إسداء العديد من التعليمات للاعبين. وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية داخل الملعب ثم أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، وخاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على الجوانب الفنية والخططية.

وقال رامي ربيعة، كابتن الفريق، إن مشوار دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يحتاج إلى التركيز، مؤكدًا أن الفريق يحترم الهلال السوداني الذي يعد من الفرق الكبيرة التي تمتلك الطموح المشروع في البطولة.

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الأهلي والهلال، أن الفريق يعيش في حالة من التركيز؛ استعدادًا لمواجهة الهلال التي تعد ضربة البداية للفريق في دور المجموعات، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية.

ربيعة: نحترم الهلال والأهلي جاهز لضربة البداية

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل التوجه لملعب التدريب