تكدس الجمهور قبل حفل تامر حسني بالعلمين الجديدة

تكدس منذ قليل عدد كبير من الجمهور أمام مسرح حفل النجم تامر حسني، المقام بالعلمين الجديدة والذي يشهد إطلاق ألبومه الجديد «عشأنجى».

وينتظر الجمهور صعود نجم الجيل لافتتاح أولى حفلات مهرجان العلمين «إرينا» لصيف 2022 والذبي من المقرر أن يشهد مفاجآت وضيوف شرف بالإضافة الى تجهيزات لايف بمواصفات عالمية وتنظيمية غير مسبوقة .

الملابس الرسمية مختلفة عن حفل الهضبة

وكانت آخر حفل لتامر حسني بمدينة العلمين الجديدة الأسبوع الماضي، ولم يكن هناك ملابس رسمية لحفل تامر حسني، في العلمين الجديدة، على عكس حفل الهضبة التي كانت بنفس المكان، ولكن لم تكن بنفس شروط الملابس، ولكن حرص تامر حسني على ارتداء الملابس البيضاء على عكس الجمهور الذي كان يرتدي الألوان الصيفية المبهجة.

أسعار تذاكر تامر حسني

تختلف أسعار تذاكر النجم تامر حسني، عن تذاكر حفل الهضبة حيث تنوعت أسعار تذاكر الحفل ضمن أربع فئات، وهي الفئة الأولى بـ 500 جنيه، و750 جنيه، بينما الفئة الثانية بينما تبلغ تذكرة الفئة الثالثة سعر 1800 جنيه والفئة الرابعة والأعلى سعر التذكرة بها 3500 جنيه، و لم تتغير منذ العام الماضي.

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تتميز باحتوائها على أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية التي لا مثيل لها في شرق الأوسط، كما تضم ناطحات سحاب سياحية وسكنية ممثلة في مشروعات أبراج العلمين الجديدة، بجانب الممشى السياحي بطول 18 كم،وبلغت قيمة الاستثمارات بالمدينة عشرات المليارات بطول شاطئ يبلغ 14 كم.

تامر حسني تامر حسني

24 ساعة فن.. ميرهان حسين تفتح باب الزواج وتامر حسني يستعد لـ عشأنجي ورامي رضوان يهنئ زوجته

تامر حسني يعلن استعداده لطرح «عشأنجي»: قريبًا