تمت الصلاة والدفن في هدوء.. أول تعليق من شقيق شرين سيف النصر بعد رحيلها

رحلت الفنانة شيرين سسيف النصر، عن عالمنا صباح اليوم السبت، وتم الدفن بمقابر العائلة في مقابر الإمام الشافعي، وتمت الصلاة والدفن في هدوء بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام، تنفيذًا لوصيتها.

وأشار شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، في أول تعليق له قائلاً: «توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيرة الغير شقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها.. برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

آخر ظهور مع الزعيم عادل إمام

استقبل الوسط الفني صدمة كبيرة بوفاة الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر يناهز 57 عامًا، صباح اليوم السبت، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية.

ويعتبر أخر ظهور للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، قبل قرار الاعتزال، مع الزعيم عادل إمام في فيلم «أمير الظلام»، بشخصية علياء، والذي تم طرحه بالسينمات عام 2002.

كما شاركت شيرين سيف النصر، مع الزعيم عادل إمام في فيلم «النوم في العسل»، وجسدت خلالة شخصية سلمى صحفية الحوادث، وتم طرحه بالسينمات عام 1996، بالإضافة إلى مشاركتها الزعيم بطولة مسرحية «بودي جارد» عام 1999.

شيرين سيف النصر وعادل إمام

وفاة شيرين سيف النصر

وتم دفن جثمان الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر - نجمة التسعينيات، قبل الإعلان عن وفاتها، تنفيذًا لوصيتها، حيث أرادت أن يشيع جثمانها إلى مثواه الأخير، بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام، وتمت الصلاة و الدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، بدون عزاء طبقًا لوصيتها.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

كشف مصدر قريب الصلة من أسرة الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، أن سبب وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه تم إستخراج تصريح الدفن، ظهر اليوم السبت، من مكتب صحة الشيخ زايد، وتم تشييع الجثمان بعد أداء صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، ودفنت بمقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي، بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام.

معلومات عن شيرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967، في الأردن لـ أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله من الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

تخرجت شيرين سيف النصر، من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة آخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

حياتها الأسرية

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي

والثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

وبعد طلاقها، استقبلت خبر وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة.

أشهر أعمالها:

من أشهر الأعمال التي شاركت بها شيرين سيف النصر: «من الذي لا يحب فاطمة، غاضبون وغاضبات، المال والبنون - الجزء الثاني، اللص الذي أحبه، سواق الهانم، النوم في العسل».