تموين دمياط تشن حملات تسفر عن تحرير 1735 محضر حيال المخالفين

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير 1735 محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال شهر نوفمبر الماضى.

وتم تحرير 102 محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة ومخالفات الضرب الوهمي بدون إنتاج فعلى وتجميع شكاير دقيق مدعم للبيع فى السوق السوداء.

وأضافت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط أنه بالمتابعة الميدانية من خلال الحملات المفاجئه التي شنتها المديرية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير 1633 محضر لوجود مخالفات تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وضبط حالات غش تجاري وبيع سلع مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وبيع بأزيد من السعر الرسمى لسلع الأرز الأبيض والسكر واسطوانات الغاز.

وناشدت مديرية التموين المزارعين والتجار بالاستفادة من المهلة الممنوحة حتى الأحد ٤ ديسمبر وتقديم إخطار للمديرية بكميات ونوعيات الأرز المخزنة لتأمينها وعدم مصادرتها أو التعرض للغرامة التى حددها قانون حماية المستهلك والتى تصل إلى 200 ألف جنيه بحد أدنى و 2 مليون بحد أقصى.

وأكدت المديرية على حرصها على تكثيف المرور على المنشآت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف للبطاقات.

محافظ دمياط تتابع الموقف الخاص بمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري

القبض على 5 من تجار «السلاح والمخدرات» خلال حملة أمنية بدمياط

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد