«تنس طاولة الأهلي رجال» يتأهل لنهائي البطولة العربية بالفوز على «سار» البحريني

تأهل فريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي إلى المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية والمقامة حاليًا في الأردن، بعدما حقق الفوز على فريق سار البحريني بنتيجة 3-1، اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على صالة جامعة عمان الأهلية.

وقدم رجال «تنس طاولة الأهلي» عرضًا قويًّا خلال نصف نهائي البطولة العربية للأندية، أمام سار البحريني، لينجح في تحقيق الفوز، وذلك بمشاركة كل من: «سيد لاشين، وعمر عصر، ومحمد البيلي».

وكان فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» قد حقق الفوز في المواجهات الثلاث التي خاضها خلال دور المجموعات، بنتيجة 3-0، على حساب أندية البيشمركة العراقي والأرثوذكسي الأردني، وأخيرًا التضامن الكويتي.

وفي الدور ربع النهائي تمكن رجال «تنس طاولة الأهلي» من الفوز على السليمانية العراقي، بنتيجة 3-0، ليصعد إلى الدور نصف النهائي.

وتضم قائمة فريق رجال «تنس طاولة الأهلي» المشاركة في البطولة كلا من: «سيد لاشين، ومحمد البيلي، وعمر عصر، وخالد عصر، وشادي مجدي، ومحمد شومان».

الجدير بالذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي قد تُوج بلقب البطولة العربية للأندية، بعدما فاز على غاز الجنوب العراقي بنتيجة 3-0.

ويترأس بعثة «تنس طاولة الأهلي» الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وتضم كلًا من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وعادل شومان مدرب عام السيدات، وأشرف صبحي مدرب الرجال، وأحمد حامد المدير الإداري.

بعثة فريق سيدات تنس طاولة الأهلي تصل إلى القاهرة اليوم بعد التتويج بالبطولة العربية

سيدات الأهلي يتوجن بالبطولة العربية لـ تنس الطاولة للمرة الـ19