تهديد بالسلاح وعودة بعد الانفصال.. تفاصيل الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لم تنتهي أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالفنان حسام حبيب، ورغم أنها أعلنت الطلاق منذ شهور، ولكن البلاغ الذي قدمته الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد زوجها الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها وبناتها، أدي إلى كشف مفأجات جديدة في علاقتهما سوياً، بعدما أعلنت الأخيرة الانفصال منذ شهور .

وكشف المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، تفاصيل أزمة الفنان حسام حبيب مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية .

وقال جميل سعيد، في تصريحات تلفزيونية، إن شيرين قالت إنه تم الاعتداء عليها لفظياً من جانب حسام حبيب وأنه كان عندها في المنزل لأعمال فنية مشتركة وتطور الأمر لاشتباكات وسباب.

وتابع المستشار جميل سعيد المحامي، أن الفنان حسام حبيب رد شيرين عبد الوهاب بعد أسبوعين فقط من الطلاق، وكان يقيم معها خلال الفترة الأخيرة، متابعاً انه شيرين ردت وقالت إنه طليقها فقط.

وأكمل حديثه قائلاً، أن شيرين لم تقل في البلاغ إن حسام حبيب هددها بالمسدس، لافتا إلى أنه تم دفع غرامة 10 آلاف جنيه، وخرج .

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة تفاصيل ضبط الفنان حسام حبيب بعد بلاغ طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب ضده وطلبها عدم التعرض لها ولابنتيها.

وتبين من التحريات ان الفنان يحمل سلاح ناري منتهي الترخيص منذ ٣ سنوات حيث تبين من فحص رخصة سلاحه انها تنتهي في عام ٢٠١٩ فتم تحريز سلاحه وإحالته للنيابة العامة بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص علاوة على تهمة سب وشتم شيرين عبد الوهاب وابنتيها.

حرصت سارة الطباخ مديرة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، على التعليق على الأزمة الأخيرة التي نشبت بين المطربة الشهيرة وزوجها السابق حسام حبيب.

وفي بيان مقتضب قالت مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب، «تهيب الفنانة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان».

كانت مصادر مسؤولة قالت إن النيابة العامة أُخطرت بتلقي قسم ثان الشيخ زايد بلاغًا من شرطة النجدة، مفاده أن شيرين عبدالوهاب اتصلت لأخذ التعهد على طليقها حسام حبيب، الملحن المعروف، بعدم التعرض لها وابنتيها.

وقد أجرت الفنانة شرين عبد الوهاب المقيمة بفيلا دائرة قسم ثانى الشيخ زايد اتصال بشرطة النجدة لأخذ التعهد على الفنان حسام حبيب طلقها بعدم التعرض لها هى وبناتها.

مفأجاة .. حسام حبيب رد شيرين عبد الوهاب بعد طلاقهما بأسبوعين فقط

شيرين عبد الوهاب بعد بلاغها ضد حسام حبيب : الموضوع شخصي