توافد الجماهير على استاد القاهرة لمؤازرة المنتخب في مواجهة جنوب إفريقيا .. صور

كتب: كريم فؤاد

بدأت الجماهير المصرية في التوافد إلى استاد القاهرة من أجل مشاهدة مباراة مصر وجنوب إفريقيا التي تقام اليوم الساعة التاسعة مساءا ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

ويدخل المنتخب المصري المباراة متفوقا هجوميا ودفاعيا على مضيفه الجنوب إفريقي بعدما سجل الفراعنة 5 أهداف فيما سجل لاعبو الأولاد هدف وحيد وتلقت شباكهم هدفين فيما حافظ محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب على نظافة شباكه خالية حتى الآن.

وحذر المكسيكي خافيير أجيري لاعبي المنتخب المصري عدم النظر إلى النتائج خاصة أن الأدوار الإقصائية من البطولة لا تحتمل أي أخطاء قد تسبب في حدوث مفاجأت غير سعيدة للجمهور المصري.

وكشف أجيري أن مباراة جنوب أفريقيا اليوم السبت ستكون غاية في الصعوبة وليست سهلة كما يردد البعض بالعكس ستشهد ندية كبيرة بين المنتخبين، موضحا أن الفريق المنافس من الفرق المنظمة ويمتلك عناصر جيدة خاصة في خط الدفاع ولكن المباراة لا بد أن تنتهي بفائز واحد وسنقاتل للتأهل لدور الـ 8 وتم تجهيز اللاعبين نفسيا من أجل تنفيذ ذلك.

وأضاف اجيري انه تم الاستعداد بدنيا لمباراة جنوب أفريقيا وان الفريق يتطور من مباراة لاخري وتحديدا من الناحية البدنية ولا يوجد أزمات في هذا الأمر أمام جنوب إفريقيا ويستعد للفوز بالمباراة.

تابع المدير الفني لمنتخب مصر أن الضغوط في الكرة امر عادي والضغوط علي مصر أكثر لانها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب ونسعي لذلك ,مضيفا نتدرب يوميا علي ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة.

اكد اجيري ان منتخب مصر لا يوجد به ازمة في الهجوم كما يردد البعض واحرزنا 5 أهداف في 3 مباريات وهذا جيد في كرة القدم وعموما لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة.

ويعد المحترف المصري الدولي محمد صلاح أحد الأوراق الرابحة في لقاء اليوم حيث يعتمد عليه من أجل إنهاء المباراة لصالح المنتخب لاسيما مع امتلاكه العديد من الخبرات التي تؤهله للتسجيل في الوقت المناسب بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال الدور الأول وينافسه ساديو مادي نجم منتخب السنغال وزميله في ليفربول الإنجليزي في حصد ثلاثة أهداف ليصبح الهداف حتى الآن.