توافد نجوم الفن لمشاهدة فيلم «ماء العين» ضمن فعاليات مهرجان الجونة.. صور

توافد نجوم الفن على حضور عرض الفيلم التونسي «ماء العين»، والذي يتم عرضه ضمن فعاليات اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

وظهر النجم هاني رمزي بصحبة زوجته، على السجادة الحمراء الخاصة بفيلم «ماء العين»، وإلتقط معها مجموعة من الصور التذكارية بصحبتها.

كما تألقت الفنانة رانيا يوسف، بإطلالة جذابة خلال تواجدها على السجادة الحمراء لفيلم «ماء العين»، حيث ظهرت بفستان حملات مكشوف الصدر من اللون البنفسجي، وحملت في يدها حقيبة من نفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

فيلم ماء العين

الفيلم التونسى «ماء العين» يشارك فى مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، لمهرجان الجونة السينمائي، كما شارك مؤخراً في المسابقة الرسمية في الدورة 74 لمهرجان برلين السينمائي الدولي، وعرض أيضًا ضمن فعاليات الدورة الـ 68 من مهرجان لندن السينمائى ونافس في المسابقة الدولية المخخصة للأفلام الطويلة، ليكون مهرجان الجونة ثالث محطات الفيلم التونسي.

فيلم «ماء العين» من تأليف وإخراج مريم جُعبر، وبطولة صالحة النصراوي و محمد حسين قريع و مالك مشرقي وآدم بيسا و ديا ليان وتدور أحداث الفيلم حول عائلة تعيش  في مزرعة بالشمال التونسي تنقلب حياتها رأسًا على عقب و تفقد استقرارها بعد سفر اثنين من أولادها 'مهدي' و'أمين' ثم عودة أحدهما من 'داعش' صحبة زوجته المنقبة والحامل.