تورط أستاذ جامعي في قضية استئجار الأرحام.. وروجينا في مأزق بسبب أحمد صفوت .. أحداث الحلقة 16 من مسلسل «انحراف»

أثارت الحلقة الماضية من مسلسل «انحراف» جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خاصة أنها تلقى الضوء على قضية استئجار الأرحام، لتتصاعد الأحداث خلال الحلقة الـ 16 من المسلسل بشكل مثير حول تورط أستاذ جامعي «يجسده ميدو عادل» في القضية.

ووقعت حور الشخصية التي تقدمها روجينا في مأزق كبير بسبب زوجها الضابط شريف نوح «يقدمة أحمد صفوت» خلال الأحداث، وتبدأ أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل، باستكمال حكاية شهد تجسدها الفنانة سما إبراهيم، والتي كشفت عن قيامها باستئجار رحمها لحمل طفل من أب وأم آخرين، ولكن المفاجأة التي حملتها حلقة اليوم، وهو قيام الدكتور أمير عادل الاستاذ الجامعي «يقدمة ميدو عادل».

قام باستئجار رحم شهد بعد وفاة الجنين داخل بطنها عاقبها بإزالة الرحم منها عند عمد دون علمها، كنوع من أنواع العقاب لها بسبب وفاة طفلة داخل بطنها، وحكت شهد كل هذه التفاصيل في بث مباشر لإحدى المواقع الالكترونية، والتي فور انتهاء الحديث في البث المباشر انتشرت القضية بشكل كبير خلال مواقع التواصل الاجتماعي بأحداث المسلسل.

ثم تنتقل الأحداث إلى الجامعة التي يدرس فيها أمير عادل، وتداول الفيديو بين الطلاب في الجامعة ليصل الأمر إلى مسامع رئيس القسم التي يعمل مدرساً بها وتصبح قضية شهد قضية رأي عام، وينكر الدكتور أمير كل التهم التي يوجهها له رئيس قسمه بالجامعة يؤكد له بأنه ليس هو الشخص الذي تقدمة السيدة صاحبة الفيديو الذي ذكر اسمه وتدعي بأنه السبب في استئصال رحمها، ثم يعود إلي منزلة ويجد استدعاء من النيابة بخصوص قضية شهد.

وعلى جانب أخر يستطيع الضابط شريف نور«أحمد صفوت»، أن يصل إلى الهاكر الذي قام بتعطيل كاميرا الفندق لتتم عملية قتل سالم'عبد العزيز مخيون'، ويطلب منه أن يبلغه عن أي معلومات تخص السيدة التي قامت بقتله داخل غرفته، كما تقع الدكتور حور«روجينا» في مأزق خاصة بعدما ذهب إلي زوجها شريف مركز الشرطة ووجدت هناك جارة هدير والتي تتعرف عليها، ولكن حور تنكر معرفتها بها، ولكن الشك يكون دخل في نفس شريف خاصة أنه أخبر حور أن الجرائم التي تحدث خلال هذه الفترة غريبة والرابط بينهم هو أن القاتل سيدة.

معلومات عن انحراف

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

والعمل من بطولة الفنانة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

روجينا تعذب لوسي بالكهرباء حتى الموت انتقاما لقتل أطفال أبرياء بالحلقة 14 من مسلسل «انحراف» 

رانيا محمود ياسين تنجو من الموت أثناء تصوير مشهد بمسلسل « انحراف» : ربنا أنقذني