«توفى بعد ساعتين».. اعترافات أم ألقت برضيعها في صندوق قمامة بشبرا: افتكرته مات

فى واقعة غريبة من نوعها، تجردت أم من مشاعر الأمومة والرحمة، حيث تعرض الطفل لحالة إغماء واعتقدت وفاة طفلها، فلم يكن منها سوى أن قامت بإلقائه فى صندوق القمامة بمحور العصار بقسم ثان شبرا الخيمة، تم القبض على المتهمة، والتحفظ على جثة الطفل تحت تصرف النيابة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد السيد نائب مدير الأمن للجنوب، اخطارا من العميد أحمد الدقمرى مأمور مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بالعثور على طفل داخل صندوق قمامة بمنطقة محور العصار بدائرة القسم، وبعمل التحريات ومشاهدة كاميرات المراقبة، تبين أن الام هي من قامت بالقائه في الصندوق عقب وفاته.

جرى اخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وبالفحص تبين للواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والمقدم حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا، أن الأم تدعى ' شيرين ش.ع' 34 سنة ومقيم دائرة القسم، والطفل يدعى ' سليم .س' 15 يوما، تم القبض عليها، والتحفظ على جثة الطفل، حيث تبين ان فور إلقاء الطفل فى صندوق القمامة كان على قيد الحياه وتوفى إثر تعرضه للجو داخل صندوق القمامة.

وبتضيق الخناق، اعترفت الأم أنه أثناء إرضاع ابنها صباح أحد الأيام تعرض الرضيع لاختناق، ولم يستطع التنفس، وحاولت إسعافه لكن لم تستطع.. وانها قامت بالقائه فى القمامة للتخلص منه. وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

ضبط عناصر تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بشبرا

مريضة نفسية تقتل طفله وتلقى بنفسها من الطابق الثالث بشبرا الخيمة