توفيق عبد الحميد يكشف سر انتشار شائعة تدهور حالته.. ما علاقة محمد رمضان؟

كشف الفنان توفيق عبد الحميد تطورات حالته الصحية، وحقيقة تدهور حالته خلال الفترة الماضية.

قال توفيق عبد الحميد عبر تصريحات تلفزيونية: «فيه رقم غريب طلبني وبلغني إنهم شركة إنتاج كبيرة وبيعملوا مسلسل مع محمد رمضان وقولتلهم أنا آسف أنا اعتزلت بسبب حالتي الصحية».

اعتزال توفيق عبد الحميد

وأضاف: «البنت المكلفة من شركة الإنتاج سألتني عما إذا كان اعتذاري بسبب رجلي فقلت لها لأ دي مشكلة ظهري في العمود الفقري، وللأسف بعدها فوجئت أنها سربت شائعة تدهور حالتي الصحية».

وتابع: «كثير من الفنانين والأصدقاء اتصلوا بي للاطمئنان عليّ ولذلك نشرت على صفحتي في فيس بوك بأن خبر تدهور حالتي الصحية غير صحيح».

توفيق عبد الحميد

تطورات حالة توفيق عبد الحميد

واستكمل الفنان توفيق عبد الحميد: «وبعدها كتبت على الفيس بوك إني بخير وحالتي كويسة، ولكن شائعة تدهور حالتي الصحية أزعجت الكثير من أصدقائي وأحبائي في الداخل والخارج».

وكان قد حرص الفنان توفيق عبد الحميد على توجيه رسالة جديدة للجمهور، بعد شائعات تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية.

وكتب توفيق عبد الحميد في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «شكرًا جزيلاً محبتكم واهتمامكم تاج فوق راسى.. متعكم الله جميعًا بالصحة والستر وراحة البال».

«غير قادر على الحركة ولا يغادر منزله»، هذه الأنباء التي انتشرت عن الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد خلال الساعات الماضية، أثارت قلق الجمهور.

وتسببت الأنباء المنتشرة عن تدهور حالة الفنان توفيق عبد الحميد في إثارة الجدل خلال الساعات الماضية، مما جعل الفنان يخرج عن صمته.

حسم الفنان القدير الجدل وكشف حقيقة الأنباء المنتشرة بشأن عدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وكتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية.. أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

تطورات حالة توفيق عبد الحميد الصحية توفيق عبد الحميد