توقعات الأبراج 2023 | 3 أبراج تفتح لهم طاقة القدر والأسد هيتجوز مرتين.. فيديو

توقعات الأبراج 2023 على المستوى العاطفي والمهني، مع توضيح أهم الأحداث والقرارات، تعتبر من الأشياء التي يبحث عنها عدد كبير من الناس، لندخل سويا عالم المفاجآت في السنة الجديدة.

وبعد دخول السنة الجديدة حرص موقع قناة صدى البلد، على مشاركة كل ما هو جديد حول توقعات الأبراج 2023 سواء على الصعيد المهني أو العاطفي والتي كشفت عنها خبيرة الأبراج سابي عبد الله.

برج الحمل ♈︎ Aries

توقعات برج الحمل 2023

قالت سابي عبد الله، خلال لقائها مع برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2، إنّ رجل برج الحمل يقوم عادة بدور ثانوي في الأسرة ويحتاج إلى شخص يخلق له الأفكار ويوجه إلى الطريق الصواب.

برج الحمل حظك هذا الشهر في الحب

وعن توقعات الأبراج 2023 أشارت إلى أن أنثى الحمل أقوى من الرجل، ولديها سيولة مالية جيدة هذا العام وتتمتع بفرص عاطفية مميزة.

أكدت أن أنثى الحمل مرأة محاربة لا تتنازل عن حقوقها وتسعى إلى تحقيق أحلامها بالطرق الشرعية، ولا ترضى بشيء يقلل من شخصيتها.

برج الثور ♉ Taurus

توقعات برج الثور 2023 مهنيا

أردفت سابي عبد الله، خلال لقائها مع برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2، أنّ مواليد برج الثور لديهم حظوظ عالية من بداية العام الجديد 2023 حتى شهر نوفمبر المقبل، لافتة إلى أن أول شهرين من السنة سيكون فيهما بعض المشكلات بالسبة لبرج الثور.

حظ برج الثور 2023 عاطفيا

وحول توقعات الأبراج 2023 أكدت خبيرة الأبراج، أنّ مواليد برج الثور يعانون من عيب مهم وهو حب التميز الكامل، وعدم القبول بالمستوى المتواضع في أي شيء، سواء فيما يتعلق بالحب والصداقة والعمل.

أشارت سابي عبد الله، إلى أنّ سنة 2023 تحمل بشرى سارة لمواليد برج الثور، لأنهم يحصلون على الأموال في هذا العام ويستردون ما أقرضوه إلى الآخرين ويعيشون حالة من الرفاهية إلى جانب الفرص العاطفية.

برج السرطان ♋︎ Cancer

توقعات برج السرطان والعمل في 2023

قالت سابي عبد الله، خلال لقائها مع برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2، إنّ أنثى برج السرطان أقوى من الرجل، بينما الذكر يسعى دائما في الطريق الخطأ.

حظ برج السرطان هذا العام مهنيا

وعن توقعات الأبراج 2023 أكدت خبيرة الأبراج، أنّ عيب رجل السرطان كثيرة الحديث دون داعي، ودائما يستعين بالأصدقاء والشركاء في إدارة أعماله، متوقعة أن يحقق مواليد برج السرطان نجاحات كبيرة خلال 2023.

ألمحت سابي عبد الله، إلى أنّ رجل برج السرطان سيفاجئ أعدائه والأشخاص الذين عادة ما ينتقدونه طوال الوقت، وذلك من خلال النجاحات الكبيرة التي سيحققها.

برج الأسد ♌︎ Leo

الأبراج الشهرية برج الأسد والمال 2023

قالت سابي عبد الله، خلال لقائها مع برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2، إنّ مواليد برج الأسد سيحصلون على الدعم من الأقرباء في 2023 ويحصلون على الفرص المهنية المميزة، ويحققون حصاد سعيهم على المستوى المادي والمهني.

برج الأسد والحب

أكدت خبيرة الأبراج، أنّ الحظوظ العاطفية لمواليد برج الأسد جيدة للغاية في النصف الثاني من العام 2023، مشيرة إلى أن العلاقات ستكون أنجح في هذه الفترة وقد تنتهي بالزواج.

أضافت سابي عبد الله، أنّ رجل الأسد سيتزوج في العام 2023، مردفة: «حتى لو متجوز هيتجوز تاني».

برج الميزان ♎︎ Libra

الأبراج الشهرية برج الميزان 2023 مهنيا

أضافت سابي عبد الله، خلال لقائها مع برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد2، أنّ مواليد برج الميزان يعانون مشكلة في طريقة التفكير، ولا يقبلون الفرص التي تقل عن توقعاتهم مردفة: «عايزين كل حاجة في نفس الوقت».

برج الميزان هذا العام على المستوى العاطفي

أكدت خبيرة الأبراج، أنّ مواليد برج الميزان من الأشخاص الأذكياء ويصنعون من «الفسيخ» شربات، ولديهم حضور وسرعة بديهة، مردفة أن رجل الميزان من أفضل الرجال الذين يقدمون الكذبة الكاملة، مشيرة إلى أن مواليد هذا البرد لديهم حظوظ عاطفية جيدة في 2023.

اختتمت سابي عبد الله، بالإشارة إلى أنّ أنثى الميزان ذكية ومتميزة في التجارة والأعمال المنزلية، ولديها استراتيجية طويلة الأجل في التفكير المستقبلي.

توقعات الأبراج 2023 .. حظوظ عمرو دياب في العام الجديد .. فيديو