توقعات برج الدلو 2024.. نصيحة للرجال بشأن البورصة.. وتحذير للمرأة من الارتباط.. فيديو

كشفت عالمة الفلك نيفين أبو شالة توقعاتها بشأن حظوظ الأبراج في 2024.

وأكدت عالمة الفلك نيفين أبو شالة، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن برج الجدي سيشهد عاما مبهجا في 2024؛ لأنها ستكون سنة تفاؤل وأمل عليه، عكس برج الدلو الذي يتميز بالغرور ووصفة بالأنانية، محذرة أصحاب برج الدلو هذا العام من الرجال بالمضاربة في البورصة، محذرة سيدة الدلو من الأمور العاطفية والاندفاع.

وتابعت نيفين أبو شالة: «برج الحوت لديه خيالا واسعا وتطلعات كثيرة وهو أكثر أبراج الفنانين والشعراء والرسامين، وفي 2024 عليه العمل والسعي هذا العام، أما أصحاب أبراج شهر ديسمبر يتبشرون بتحسن أحوالهم المالية في شهر مارس 2024».

وقالت نيفين أبو شالة: «مواليد 18 أكتوبر من الرجال يعيشون حالة حزن حاليا بسبب أزمات العمل، لكنه سيتغير لمكان أفضل في العمل وسيكون مكانا مريحا له بسبب كره بعض الزملاء له».

وعلقت أبو شالة: «مواليد 12 يونيو من السيدات لديها مجموعة من المشكلات وعليها التنازل في العمل أو المنزل، أما مواليد 3 أبريل من السيدات ستكون ناجحة في دراستها في 2024 ، ومواليد 23 يوليو تعرض لأزمة مالية العام الماضي والعام الجديد سيكون أفضل ماليا ونفسيا وصحيا».

ولفتت عبير إلى أن مواليد 13 يوليو من الرجال سيشهدون تحسنا في الظروف المالية مارس المقبل، مختتمة: 16 سبتمبر من الرجال سيكون من الأغنياء ماديا ويحتاج، ومواليد 25 يونيو يشهدون حزن داخلي كبير جدا ويحتاجون العرض على طبيب لأنهم صامتون دائما