توقعات طقس الـ3 أيام الأولى.. موجه حارة تبدأ 1 رمضان والعظمى تسجل 35 الخميس

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة طقس الأيام الثلاثة الأولى من شهر رمضان المبارك، موضحة أنه بداية من غدٍ الثلاثاء تشهد البلاد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وكشفت الأرصاد في نشرتها اليوم الإثنين، أن طقس نهار أول أيام رمضان الثلاثاء معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مائل للحرارة على شمال الصعيد وجنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، فيما يكون مائل للبرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية لطيف على باقي الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

ويشهد يوم الأربعاء ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من ثلاث إلى أربع درجات، يكون مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، بينما يكون لطفيا على كافة الأنحاء ليلا، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

وأشارت الأرصاد، إلى أن طقس نهار يوم الخميس حار على القاهرة لتسجل العظمى 30 والوجه البحري 30 حتى جنوب البلاد 35 وجنوب سيناء 32، معتدل على السواحل الشمالية، يكون لطيف ليلا على كافة الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء.

الأرصاد تعلن حالة الطقس في أول رمضان.. «ارتفاع في درجات الحرارة»

الأرصاد تكشف طقس الأيام الأولى من رمضان.. حار ونشاط للرياح

الأرصاد تحدد الظواهر الجوية المتوقعة حتى الخميس .. أمطار ونشاط للرياح