توقعات مثيرة لـ ليلى عبد اللطيف عن موعد إنتهاء الأزمة الاقتصادية في مصر.. مفاجأة سارة

أثارت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع تحقق بعض من تنبؤاتها بشأن بعض الأحداث سواء لأندية مصر أو المنتخب الوطني، وافتعال أزمات كبيرة في الوسط الفني، وأخيرًا توقعاتها حول أزمة عمرو دياب، لكن ماذا توقعت ليلى عبداللطيف بشأن الأزمة الاقتصادية لمصر؟

وأكدت عبد اللطيف في تصريحات تليفزيونية لها، أن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر عابرة وسوف تنتهي بحلول منتصف 2025، وسيحدث انتعاش في الأسواق وتراجع في أسعار السلع الغذائية، مشيرة إلى أن الحكومة الجديدة التي سيعلن عنها خلال أيام ستكون حكومة فاعلة تنجح في أداء مهمتها في الداخل وفي الخارج.

توقعات ليلى عبد اللطيف

لم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها توقعات ليلى عبد اللطيف الجدل، خاصة فيما يتعلق بمصر، واعتادت ليلى عبد اللطيف توقع الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والكوارث والتنبؤ بها والاعلان عنها مما جعل تصريحاتها مثيرة للجدل، ومدعاة للخوف والقلق، خاصة أن أغلبها يحدث.

وقالت ليلى إن منطقة رفح سوف تشهد حدثًا مهمًا، وأن هناك دعم لمصر من قطر ومن دول أوروبية يدر عليها المليارات، مع توقعات بحدوث اشتباكات ثانية بين مصر واسرائيل على الحدود على أن تكون للجيش المصري الغلبة في النهاية.

وتوقعت ليلى وفاة شخصية سياسية بارزة ، وحدوث زلزال أو كارثة طبيعية في مدينة ساحلية بالقرب من الإسكندرية تتجه إليها جميع الأنظار ووسائل الإعلام، وقرار عاجل من الرئيس السيسي بتحرك النيابة العامة المصرية تجاه قضية رشوة أو فضيحة مالية.