تونس ضد موريتانيا.. نسور قرطاج يكشرون عن أنيابهم برباعية نظيفة بأمم إفريقيا

فاز منتخب تونس ضد موريتانيا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب ليمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.

أهداف مباراة تونس ضد موريتانيا

تقدم منتخب تونس بهدف حمزة المثلوثي في شباك موريتانيا عند الدقيقة 4، بعدما استغل كرة على حدود منطقة الجزاء ليأتي من الخلف، ويسددها قوية في مرمى المرابطون.

ونجح وهبي الخزري في تعزيز تفوق المنتخب التونسي، بهدف ثاني في الدقيقة 8، بعدما تلقى تمريرة من أنس بن سليمان، ليضعها في شباك موريتانيا.

وعزز وهبي الخزري، تقدم منتخب تونس، بالهدف الثالث عند الدقيقة 64، مستفيدًا من تمريرة غيلان الشعلالي الذي أرسلها له من خلف المدافعين، ليضعها في الزاوية البعيدة في شباك الحارس بابكر ديوب.

وأنهى سيف الدين الجزيري، أهداف منتخب تونس ضد موريتانيا، بتسجيله الرابع، في الدقيقة 69 بعدما مرر له وهبي الخزري كرة سددها في شباك المرابطون.

تشكيل منتخب تونس ضد موريتانيا:

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: علي معلول، بلال العيفة، منتصر الطالبي، حمزة المثلوثي

خط الوسط: أنيس سليمان، غيلان الشعلاني، إلياس سخيري

في الهجوم: وهبي خزري، سيف الدين الجزيري، سيف الدين خاوي

وتواجد على مقاعد بدلاء تونس كل من: فاروق بن مصطفى، عمر الرقيق، يوسف المساكني، علي عبدي، حنبعل المجبري، محمد علي بن رمضان، أيمن دحمان، حمزة رفيعة، محمد أمين بن حميدة، علي الجمل، عيسى ليدوني.

تشكيل موريتانيا ضد تونس

حراسة المرمى: بابكر ديوب

خط الدفاع: هارونا سي، محمد ديلاهي يالي، عبد القادر ثيام، جاسوما فوفانا

خط الوسط: ألميك موسى نداي، إدريسا ثيام، الحسن حويبيب، علي عبيد

في الهجوم: عمر كامارا، أبو بكر كامارا

وعلى مقاعد بدلاء موريتانيا، تواجد مباكيه ندياي، سليمان كاراموكو، عبد الله با، هيمة طنجي، آدما با، دياي ديارا، سوليمان دوكارا، بودا محسن، حسين عبد الرحمن، محمد سويد، يعقوب سيدي عثمان، إبنو با.

طاقم تحكيم مصرى لـ مباراة تونس ضد موريتانيا

أسندت مهام إدارة مباراة تونس ضد موريتانيا، التي ستقام اليوم الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، للحكم المصري محمود البنا.

وضم طاقم التحكيم، المكلف بإدارة مباراة تونس وموريتانيا، الرباعي المصري، محمود البنا “حكم الساحة” ، و محمود أحمد “الحكم المساعد الأول”، وأحمد حسام”الحكم المساعد الثاني” ، و محمد معروف”الحكم الرابع”.

ترتيب مجموعة تونس بعد الفوز على موريتانيا

بهذا الفوز حصد منتخب تونس 3 نقاط غالية وضعته في المركز الثالث بترتيب مجموعته، خلف جامبيا ومالي اللذان يتقاسمان الصدارة بـ4 نقاط لكل منهما، بينما موريتانيا ظلت كما هي في مؤخرة المجموعة لتودع رسميًا منافسات البطولة.

مواعيد مباريات اليوم بكأس أمم إفريقيا.. أبرزها الجزائر ضد غينيا الاستوائية وتونس أمام موريتانيا

منتخب تونس يختتم تدريباته قبل مواجهة موريتانيا في أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=Go3RZ4r2Qy8

تونس ضد موريتانيا تونس ضد موريتانيا

تونس ضد موريتانيا تونس ضد موريتانيا

تونس ضد موريتانيا تونس ضد موريتانيا