«توهج» مروان حمدي ينصف كيروش أمام عاصفة انتقادات المصريين

وسط عاصفة الانتقادات التي تعرض لها كارلوس كيروش، استطاع المدرب البرتغالي أن يكسب الرهان حول اللاعب مروان حمدي، والذي تعرض بسببه لنقد لاذع بعد قرار استدعائه لصفوف الفراعنة.

واصطدم قرار انضمام مروان حمدي، لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي، لقائمة منتخبنا الوطني ، خلال فترة ولاية المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بثورة غضب عارمة من الجماهير المصرية، والتي لم تجد سببًا مقنعًا لتواجد اللاعب ضمن القائمة النهائية للفراعنة.

ورغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها البرتغالي كارلوس كيروش، إلا أن إصراره باستدعاء مروان حمدي، كان وراءه قناعة تامة باللاعب وإمكانياته، والتي بمرور الوقت بدأت في التوهج، ليكسب رهانا جديدا أمام الجماهير المصرية.

وقاد مروان حمدي، فريقه سموحة السكندري، للفوز على الأهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وسجل مهاجم الزمالك السابق، هدفين بمهارة مارادونية، بعدما تلاعب بدفاع الأهلي، الذي تعامل معه بسذاجة كبيرة.

ورفع مروان حمدي، رصيده من الأهداف للعدد 12، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة المحلية، بالتساوي مع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك.

ويقضي مروان حمدي الموسم الحالي، معارا من الزمالك إلى سموحة السكندري، على أن يعود بنهاية الموسم إلى الفريق الأبيض.

ولايعد مروان حمدي، هو الرهان الأول، الذي يفوز به المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بل أثبتت الأيام أيضا صحة وجهة نظره في بعض اللاعبين، حينما أكد المدير الفني السابق للفراعنة، عدم جدارتهم باللعب للمنتخب الوطني.

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع البرتغالى ريكاردو سواريس

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز بعد الخسارة من سموحة