توو ليت قبل مشاركته في حفل كايروكي بمهرجان العلمين: «مش مصدق»

أعرب مغني الراب توو ليت عن سعادته بالمشاركة في حفل كايروكي بمهرجان العلمين 2024، يوم الجمعة المقبل الموافق له 23 أغسطس الجاري.

جاء في تغريدة على حساب منسوب لمغني الراب توو ليت بموقع إكس: «مش مصدق أن الأغاني اللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي هلعبها يوم 23 أغسطس اللي جاي قدام الآلاف مستنيكم ومتحمس جدًا جدًا».

توو ليت في حفل كايروكي

تشهد فعاليات مهرجان العلمين 2024 مفاجأة، وهي انضمام مطرب الراب توو ليت ومشاركته في حفل كايروكي يوم 23 أغسطس المقبل.

روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين لحفل توو ليت، عبر موقع فيس بوك: «مستعد تبدأ حفلة لكايروكي بصوت Tul8te!، يوم 23 أغسطس في مهرجان العلمين الجديدة 2024».

توو ليت توو ليت

حفل كايروكي في مهرجان العلمين

وتابع: «هنبدأ حفلتنا مع Tul8te، بأغانيه المميزة اللي دخلت قلوبنا من أول ما سمعنا صوته، هنستناكم في الـ U Arena عشان نعيش يوم كله مزيكا وأغاني بنحبها».

يستعد الفنان أمير عيد وفرقة كايروكي لإحياء حفلاً غنائيًا يوم الجمعة 23 أغسطس القادم، على مسرح U Arena، ضمن فعاليات الأسبوع السابع لمهرجان العلمين في دورته الثانية.

توو ليت في مهرجان العلمين

محادثة توو ليت وأنغام

دخلت النجمة أنغام في محادثة طريفة مع المغني المقنع توو ليت عبر القصص المصورة لحسابهما بموقع إنستجرام، وذلك بعد تفوق توو ليت عليها في قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية.

نشر توو ليت عبر حسابه بموقع إنستجرام، خبر ظهور أغانيه وأغاني أنغام بنفس قائمة أفضل 10 أغاني، وكتب للفنانة أنغام: 'مش يلا بينا ولا ايه؟'، مشيرًا إلى أنه يرغب في التعاون معها.

لترد عليه أنغام باسم أغنية من ألبومها الجديد، وكتبت: 'هو انت مين؟'، ليرد عليها المغني المقنع توو ليت: 'عايزة تعرفي أنا مين نتقابل في الستوديو'.

أنغام وتوو ليت