«تويتر» يلغي توثيق حساب رياض محرز بسبب مباراة الجزائر والكاميرون

قرر موقع تويتر إلغاء 'توثيق' حساب رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دون الكشف عن الأسباب التي دفعته لإلغاء توثيق حساب النجم الجزائري.

وقبل إلغاء التوثيق، أعاد رياض محرز نشر تغريدة لحساب مختص بمنتخب الجزائر، حول إعادة مباراة المنتخب أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، حسبما ذكرت شبكة 'سكاي نيوز عربية' الإخبارية.

وجاء في التغريدة: 'أصدقائي لا تعلقوا آمالا كبيرة حتى لا تحبطوا. لو كان قدرنا الوصول إلى قطر، سنكون هنا، وإذا لم يكتب لنا فلن نشارك. الأمر متروك بيد الله، إن شاء الله خيرا يا ربي.. ومهما حصل، فلتحيا الجزائر'.

ولم يسبق لتويتر أن سحب التوثيق من نجم كرة قدم عالمي يلعب في الدوريات الكبرى، فعندما يتم توثيق حسابات النجوم، تبقى موثقة حتى بعد اعتزالهم.

يذكر أن مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022، شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أدت لتأهل المنتخب الكاميروني على حساب الجزائر في الثواني الأخيرة.

وأصدر  الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، قراراته بشأن شكوى الاتحاد الجزائري على خلفية أحداث مباراته أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وتسبب بكاري جاساما حكم مباراة الجزائر والكاميرون في حدوث جدال قوي خلال اللقاء بسبب ارتكابه لبعض الأخطاء التحكيمية.

وتقدم الاتحاد الجزائري بشكوى رسمية ضد جاسما كما طالب مسؤولو الخضر بإعادة المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية في اللقاء.

ولم يتخذ فيفا أي قرار بخصوص شكوى محاربي الصحراء ضد بكاري جاساما، حيث رفض طلب إعادة المباراة، كما فرض غرامة مالية 3000 فرنك سويسري على الاتحاد الجزائري، بسبب استخدام الجماهير الألعاب النارية.

وتأهل منتخب الكاميرون على حساب الجزائر بعد التسجيل في الثواني الأخيرة من اللقاء، وصعود الأسود للنسخة المقبلة من كأس العالم 2022 في قطر.

رسميا.. فيفا تصدر قراراتها بشأن مباراة مصر والسنغال.. غرامة 175 ألف فرانك إعادة مباراة مصر والسنغال.. الفيفا تسدل الستار على القضية بقرارات محبطة للمصريين